إبراهيم عيسى: التعديل الوزاري شعبيته صفر

إيمان مندور

قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن أي تعديل وزاري لابد أن يكون له مردود شعبي وجماهيري، بالإهتمام والرضا والتفاؤل والإحساس أن ثمة تغيير في طريقة تفكير ما، لكن ما حدث اليوم “شعبيته صفر”.

تابع “عيسى” تصريحاته في حلقة الأربعاء من برنامج “مع إبراهيم عيسى” المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، أن التعديل الوزاري الذي حدث اليوم قد يكون جيداً لكن وصوله للناس “صفر”، ولن يتخطى مجرد كونه تعديلا عاديا لا يوجد به أي اسم يثير الإنتباه سواء ممن انضموا للحكومة أو ممن خرجوا منها.

أشار أيضاً إلى أن الحكومة منذ اللحظة الأولى خسرت الأثر الجماهيري والشعبي للتعديل الوزاري، وأوضح أنه لكي يقاس مدى نجاح التعديلات التي حدثت، فلابد أن تقاس من خلال الدوائر السياسية والحزبية ومن الشارع وكذلك من وسائل التواصل الإجتماعي، وهل هناك إهتمام سلبي أم إيجابي؟ أم لامبالاة؟ والموجود في تعديل اليوم هو حالة اللامبالاة وهذا شيء خطير -على حد وصفه.

كما أكّد “عيسى” أن التغيرات التي تحدث في الحكومة تحدث بهدف تعديل مسار أو تغير سياسة أو رسم صورة جديدة أو إحداث صدمة في المجتمع تجعل الناس تشعر أن هناك تغييرا أو وجود روح مختلفة، لكن ما حدث اليوم “ملوش دعوة بالسياسة”، وأن هؤلاء الوزراء الجدد من المفترض أن ينفذوا سياسة واضحة.

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا