حسن راتب عن سيدة المطار: زوجتي

أصدر مكتب رجل الأعمال حسن راتب، بياناً يوضح فيه حقيقة ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول سيدة ترافق الدكتور حسن راتب رفضت التفتيش في مطار الأقصر.

وأوضح فريد عبد المجيد مدير العلاقات العامة بالمكتب: إن “السيدة التي كانت بصحبة الدكتور حسن راتب هي زوجته، بالإضافة إلى ابنته، وأن زوجته لم تعترض على التفتيش مطلقا وامتثلت لجميع الإجراءات من خلع الحذاء وتفتيش ذاتي، ولكن الاعتراض كان على الطريقه المهينه التي مارستها السيدة الشرطيه وكان بطريقة قانونية، حيث تقدم الدكتور حسن بشكوي إلى النقيب المسئول عن الوردية، إلا أنه إنحاز انحياز شديدا للشرطية دون أن يلتفت للشكوى، الأمر الذي أدى إلى إصرار الدكتور على تقديم شكواه إلى مدير أمن الأقصر، وكل هذا تم بعد انتهاء الإجراءات تماما دون أي تعطيل للمسافرين”.

وتابع: “الطريقه التي تمت صياغة وتناول الخبر بها تعكس سوء النية والإساءة إلى سمعة الدكتور، ولذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المواقع والصحف التي تناولت الخبر بشكل يسيء إلى السمعة والتشهير”، وفي هذا الصدد أكد د. حسن راتب احترامه الكامل لجهاز الشرطة وإجراءات الأمن والسلام، وأن التجاوز سلوك فردي يرفضه كل منصف لأي مواطن.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا