باسم يوسف وابنته يتبادلان " الوشوش "

إيمان مندور

نشر الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة تجمعه مع ابنته نادية، حيث استخدم تطبيق MSQRD وأجرى تعديلات في الصورة ووضع وجهه مكان وجه ابنته والعكس، الصورة تبدو غريبة بدرجة كبيرة لكنها لاقت إعجاب الآلاف من مستخدمي “إنستجرام”.

يذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف كان قد تحدث، أمس الخميس، عن فكرة جروب (Plant Based Diet Egypt) الذي دشنه هو وصديقه السيناريست مصطفى حلمي على موقع “فيسبوك” كمحاولة منهم لتشجيع المصريين على اتباع نظام غذائي “نباتي” يساهم في علاج معظم الأمراض، وتجنبها أيضًا، ليصبح النظام أسلوب حياة وليس نظامًا غذائيًا معتادًا، يعتمد على تقليل كميات الطعام فقط.

يوسف شرح ما اتبعه عدد كبير من المصريين في الفترة الماضية ليتغير أسلوب حياتهم الغذائي للأفضل، وذلك من خلال مقابلة له في برنامج “بتوقيت مصر” الذي تقدمه الإعلامية نوران سلام على شاشة “BBC عربي”، حيث أكد أن النظام الغذائي قد أثر بشكل إيجابي في بعض الأشخاص، وساعدهم على تخفيض وزنهم وشفائهم من بعض الأمراض المتعلقة بالضغط والكوليسترول وما إلى ذلك، مُضيفًا: “هو مش نظام سحر ولا نصب ولا كفتة زي حاجات تانية”.

وأكد “يوسف” أن النظام المتبع ليس فيه أي ضرر بسبب منع اللحوم والألبان والزيوت، كما يروج البعض، مُضيفًا: “احنا مش متطرفين، احنا بنتكلم على الأصح ليك، الحديد والبروتين والكالسيوم كل ده موجود في النباتات، ولو قارننا سنجد إن أقوى وأسرع الحيوانات نباتيين، الحصان والغوريلا والفيل”.

وأشار الإعلامي الساخر أن نظام (Plant Based Diet) به مرونة إلى حد ما، في بعض الأغذية، مُتابعًا: “النظام مش محبك، لكن فيه مرونة، بس بنبقى محبكينها مع الناس اللي عندهم أمراض.. واحنا مش في مستشفى ولا نظام طبي، احنا بنحاول نكوّن أسلوب حياة”.

Dr Bassem Youssef on Instagram_ “Me and Nadia face swap”

اقرأ أيضًا:

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

علي جمعة: هذا حكم زواج الرجل دون علم زوجته

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا