أسرة الزند تعلن موعد عودته إلى مصر

قالت مصادر مقربة من أسرة المستشار أحمد الزند، إن وزير العدل السابق سيعود برفقة أسرته إلى مصر الإثنين المقبل، على طائرة تابعة لخطوط الاتحاد الإماراتية.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع «المصرى اليوم»، إن «الزند»، سافر إلى دولة الإمارات لحضور حفل زفاف نجل صديقه في أبوظبي. وأضافت المصادر أن «الزند سافر بعد ضغوط من أفراد أسرته الذين طالبوه بالابتعاد عن الأجواء الساخنة بعد إقالته».

وأكدت المصادر: «المستشار أحمد الزند بخير، ولا يوجد مانع قانوني حتى الآن، يقف ضد سفر المستشار الزند، وجميع البلاغات المقدمة ضده كيدية ومكررة منذ سنوات، ولا يستهدف مقدموها إلا الشهرة، والظهور على الفضائيات». وأضافت أن «البلاغات المقدمة عقب إقالته سبق أن قدمها عدد من محامي الإخوان عقب تولى محمد مرسي الحكم، وحُفظت التحقيقات لعدم الجدية، وعدم وجود دلائل تكفي لفتح تحقيق بشأنها».

كان المستشار الزند، قد سافر الأربعاء الماضي من مطار القاهرة، متوجها إلى أبوظبي على متن طائرة تابعة لخطوط الاتحاد الإماراتية، وأنهى إجراءات السفر عبر استراحة كبار الزوار، بعد ثلاثة أيام من إصدار رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قراراً بإعفائه من المنصب على خلفية تصريحاته ببرنامج «نظرة»، الذي يقدمه الكاتب الصحفي حمدى رزق، على قناة «صدى البلد»، والتى أثارت جدلاً واسعاً على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

اقرأ أيضًا:

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

علي جمعة: هذا حكم زواج الرجل دون علم زوجته

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا