خالد عليش يرقص بالتنورة

أمارة عبدالمعز

قام خالد عليش بتجربة رقص التنورة مع موهبة التنورة الطفلة سميحة محمد فتحي صاحبة ال10 سنوات وأصغر راقصة تنورة على مستوى مصر والعالم ،وذكر عليش أن سميحة تتطلع إلى العالمية وتحقيق أرقام قياسية تمكنها من دخول موسوعة جينيس العالمية.
ذكرت سميحة خلال لقائها مع خالد عليش في برنامج “نهار جديد” أن الفضل يعود لأخيها “الطالب الحامعي” عمرو الذي يرقص التنورة وتابعت”كنت بحب أقلده وبلف لمدة طويلة من غير ما أدوخ فقام والدي بتفصيل أول تنورة لي تكلفت أكثر من 1000 جنيه”.
أضافت سميحة “بحس وأنا برقص إني حمامة” كما أنها لا تشعرب ثقل التنورة فما أن تبدأ بالدوران تشعر كأنها “طايرة في السما” إلا أن أصعب ما يواجهها عندما تلف رأسها وجسدها فى وقت واحد إلا أنها مع ذلك تنفذه دون أخطاء. وعن دراستها، ذكرت أنها دائما تحصد المركز الأول بين زملائها وتتمنى أن تصبح “طبيبة” لافتةً إلى أنها ستتوقف عن “التنورة” بعد انهاءها المرحلة الإبتدائية.

أشار والدها خلال اللقاء إلى أن فرقة سميحة كلها بنات وهي أصغر فرقة تنورة ،لافتاً إلى أن المركز العربي الإفريقي الدولي نسق مع سميحة للقيام بجولة فنية في الدول العربية لدعم موهبة ابنته، على حد قوله.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

نص مكالمات الزند مع رئيس الوزراء وشيخ الأزهر

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا