"القاويش" ينفي أقاويل التعديل الوزاري

أكد السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا مساء اليوم الإثنين، بتعيين المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية، وزيرًا مؤقتًا للعدل، لحين اختيار وزيرًا جديدًا لهذا المنصب الذي ات شاغرًا بإعفاء المستشار أحمد الزند منه أمس الأحد.

أشار القاويش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الإثنين، إلى أن هناك ترشيحات متعددة أمام إسماعيل الذي بدأ إجراءاته المُكثفة من أجل اختيار وزيرًا جديدًا منهم للعدل، لافتًا إلى أنه خلال (48) ساعة سيكون هناك وزيرًا جديدًا لوزارة العدل خالفًا للزند.

أكد القاويش، أن قرار ابعاد الزند عن منصبه جاء بقرارٍ رسميٍ من مجلس الوزراء -على خلفية تصريحاته الأخيرة المسيئة للنبي محمد- يطالبه بتقديم استقالته فرفض، ما دفع المجلس إلى إقالته.

على صعيد أخر نفي المتحدث باسم مجلس الوزراء، تواجد أيّ نية لدى مجلس الوزراء بإجراء تعديلات وزارية جديدة كما يُثار في الإعلام حاليًا، مؤكدًا أن جميع الوزراء يؤدون عملهم داخل الحكومة بشكل طبيعي، كما أنهم يعدون تقريرهم الذين سيعرضونه على مجلس النواب خلال الشهر الجاري.

أضاف: “جميع ما يُثار في الإعلام لم أجد لها صدى داخل الحكومة، وجميعها مجرد اجتهادات وتقديرات إعلامية ليس إلاّ”، مؤكدًا أن جميع الوزراء مكملين في مناصبهم ولم يجد منصب شاغرًا حتى الآن، سوى منصب وزير العدل الذي بات شاغرًا.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا