الإبراشي عن إقالة الزند: كتلة 30 يونيو تتآكل

أكد الإعلامي وائل الإبراشي أن إقالة المستشار أحمد الزند خرجت بقرار من رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، ولم يكن نابعًا من قرار الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء.

وأضاف “الإبراشي” في برنامجه “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم”: “الزند لعب دورًا كبيرًا في مواجهة جماعة الإخوان والمحافظة على استقلال القضاء، من خلال انتفاضة القضاة في مواجهة الجماعة ورئسيها الأسبق محمد مرسي”.

وشدد “الإبراشي” على أن إقالة الزند تعد بداية سقوط كتلة 30 يونيو، وتابع: “كتلة 30 يونيو تتآكل وتتفتت ويسقط بعضها، ونمارس لعبة النهش في لحم الغير داخل كتلة 30 يونيو بالتخوين والشتائم وإسقاط البعض، إنتهينا من معركة الإخوان ودخلنا في معركة الحرب مع أنفسنا”.

وأشار “الإبراشي” إلى أن إقالة الزند لم تكن بسبب تصريح “حبس النبي” فقط، ولكنها كانت تراكمًا لعدة تصريحات وأفعال، موضحًا أن وزير العدل لا يجب أن يدخل في صدامات متكررة ويجب أن يكون متسامحًا.

وقال “الإبراشي” إن قيادات 30 يونيو تتساقط مستنكرًا الاتهامات التي وجهت لحركة تمرد من قبل، واختتم حديثه قائلًا: ” انتهينا من الحرب مع الإخوان لنتصادم مع أنفسنا، الكل بقى خائن ولم يبقى أحد”.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا