"أبو الليف" : كنت ميتا لمدة 20 يوما‎ً

في أول ظهور إعلامي له، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، وجه الفنان نادر أبو الليف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، الشكر لجمهوره الذي وقف بجانبه، كاشفا أنه لم يكن بين الحياة والموت، إنما كان ميتاً بالفعل لمدة عشرين يوما، دخل خلالها في غيبوبة كاملة عن الحياة.

وكشف “أبو الليف”، أن الوعكة الصحية بدأت بنزلة برد بعد عودته من إحدى الحفلات على الطريق الصحراوي، لكن تطورت الحالة الصحية إلى إلتهاب في الشعب الهوائية، ثم تضخم في الحجاب الحاجز، لافتا أنه عندما دخل المستشفى تسببت “حقنة” أعطاها له أحد الأطباء في تهيج للفيروس. وأوضح أنه أصيب بجلطة في قدمه، يُعالج منها حاليا.

ووجه “أبو الليف” شكرا خاصا لنقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر قائلا: “أنا حاسس اني ولدت من جديد بقالي أسبوع، والفضل يرجع لربنا، ثم الفنان هاني شاكر، ده حقه، ودين علي”، كما وجه الشكر لمحمد المحلاوي، نقيب فرع الأسكندرية، ولزوجته، لافتا أنه ربنا أكرمه بهذه الزوجة لتقف بجانبه.

واختتم أبو الليف مداخلته الهاتفية، بأغنيته “ما بقاش عندى ثقة فى حد م اللى أنا شفته ف حياتى زمان أنا خدت درس و غلطتى ما ذاكرتهوش أنا خدت الضربة بجد من أقرب ناس فى حياتى”.

اقرأ أيضًا:

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا