موسى: هذا الشخص موّل عملية اغتيال النائب العام

فايزة أحمد

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن نتائج التحقيقات التي تمت من قِبل جهات التحقيقات المصرية، في قضية قتل النائب العام السابق هشام بركات، والذي لقى حتفه إثر تفجير موكبه العام الماضي.

قال موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، إن هذه العملية تم تمويلها من قِبل جماعة “الإخوان المسلمين” الذين خصصوا شخصًا يُدعى يحيى السيد موسى، أحد أعضاء الجماعة، والضيف الدائم لقناة “الجزيرة” القطرية، حيث تولى مهمة إرسال الأموال إلى مصر من تركيا عبر أحد البنوك القطرية في مصر، مُشيرًا إلى أن هذه المعلومة تم اقتناصها من قِبل بعض الأفراد الذين قبض عليهم خلال الآونة الأخيرة، والذين ثبت تورطهم في حادث تفجير موكب النائب العام السابق.

أكد موسى، أن هذه الاعترافات تثبت للمصريين بما يدع مجالًا للشك أن الإخوان المسلمون هم وراء العمليات الإرهابية والتفجيرات التي وقعت في مصر منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، مُضيفًا: “المصريون ليس لديهم أي شكوك في ذلك ولكن واجب علينا التأكيد ليتحرك البرلمان بتشريعاته لسرعة إقرار قانون “العدالة الناجزة”، كي يصدر القضاء أحكامه على قيادات الجماعة الذين يقبعون داخل السجون في الوقت الراهن”.

على صعيد أخر هاجم مُقدم برنامج “على مسئوليتي”، أعضاء مجلس النواب لانشغالهم بالمشاجرات والقضايا التي وصفها بـ”التافهة” دون إصدار القوانين والتشريعات الهامة التي ينتظرها المواطنون، مُضيفًا:” الشعب ماخترش النواب دول علشان يجوا يتخنقوا ويعملوا شو إعلامي ليل ونهار”.

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أداء نواب البرلمان كان بمثابة “صدمة” له ولجميع المواطنين، لظنهم أن هذا البرلمان سيكون الساند والداعم الأول لهم ولمشاكلهم، موضحًا أن: “الناس كانت فاكرة أن نواب البرلمان دول هما اللي هيحلوا كل المشاكل وهيساندوا الرئيس لكن المواطنين اتصدموا من أداء النواب”.

طالب موسى، نواب البرلمان بضرورة نبذ خلافتهم والعمل على مصالح الشعب برمته، دون النظر لمصالحهم الخاصة فقط، كما طالبهم بضرورة اصدار التشريعات الخاصة بالعدالة “الناجزة”، مُعلقّا:” لازم تأكدوا للناس أنهم اختروا صح”.
يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا