نائب "التيشيرت": انتصرت

قال النائب أحمد طنطاوي، صاحب واقعة “التيشيرت”، إنه أصر اليوم على حضور الجلسة للمرة الثانية، مرتديا ” التيشيرت”، لأن هذا الزي لا يخالف نصوص القانون.

وأوضح “طنطاوي،” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية المحور، أن المرة الأولى التي ارتدى فيها ” التيشيرت”، لم تكن عن عمد، وإنما الظروف هى التي إضطرته لذلك، وأشار النائب أن بإصراره على تكرار الواقعة انتصر لقاعدتين، الأولى: هى احترام الزي الذي يرتديه أغلب الشعب المصري، وثانيا: انه انتصر لكرامة أهل دائرته، لأنه لن يسمح أن يُمنع نائبهم من دخول المجلس طالما أنه لم يخالف لائحته.

وأكد النائب، أن الدكتور علي عبد العال، يدير المجلس، ولا يدير أعضائه، ومن حقه معاقبة أي نائب في حالة واحدة، وهى مخالفته لنصوص اللائحة، أو نصوص القانون، والدستور.

وأعرب ” طنطاوي”، عن أسفه، بأن الواقعة أصبحت مسارا للنقاش داخل المجلس، في الوقت الذي ينتظر فيه الشعب، من البرلمان الإهتمام بقضايا الصحة، والتعليم، وغيرها من القضايا، وأوضح النائب، أنه لا يوجد في اللائحة زي رسمي لأعضاء المجلس، وإنما هناك تقاليد مأخوذة عن مجلس العموم البريطاني.

اقرأ أيضًا:

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا