إبراهيم عيسى: اعتزال شيرين يُفزع الحكومة

قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب ينبغي أن يتسبب في فزع للحكومة المصرية، مؤكدًا أن أنغام وشيرين وأمال ماهر يعتبرن أفضل الأصوات في الوطن العربي، والقوى الناعمة لمصر.

تابع “عيسى”، خلال حلقة الأربعاء من برنامج “لدي أقوال أخرى” على إذاعة نجوم إف إم، “الحكومة يجب أن تنتبه أن اعتزال شيرين سيجعلها تخسر صوت يجعلها في صدارة المشهد العربي”، مُضيفاً: “شيرين لها جمهور كبير، وصوتها لا يعوض، وتاريخ الفنان لا يموت، وربما قرارها بالاعتزال لإحساسها بالراحة أو لحظة إحباط”.

كما طالب وزير الثقافة، حلمي النمنم، بزيارة شيرين، لمعرفة أسباب قرارها وردها عنه، ولـ “يطبطب عليها في لحظة الإحباط التي تمر بها” بحسب قوله، مؤكدًا أن اعتزالها ضرب للوجدان المصري وقوتها.

واستطرد مقدم برنامج “لدي أقوال أخرى”: “ليلي مراد اعتزلت مجبرة في سن الأربعينات بسبب غنائها لمحمد نجيب، ومحمد فوزي أممت الحكومة شركته لغنائه أيضًا لأول رئيس مصري، مما تسبب في مرضه، ثم وفاته مبكرًا”، وذكر أن “اعتزال شادية، جاء بعد عطاء كبير يعيش لـ3 إلى 4 عقود”، مضيفًا أن “شادية اعتزلت بعد وصلها لسن معين، وأيضًا الفنانة نجات الصغيرة”.

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا