أشرف زكي: الضابط ألقى على ميرهان حسين "جردل بول"

هبة سمك

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، تفاصيل جديدة عن واقعة الفنانة ميرهان حسين، حيث قال إنه فور علمه بالواقعة قام بالتوجه إلى قسم الهرم، بصحبة الفنان إيهاب فهمي، فوجد ملابسها مبتلة، وعندما سألها عن سبب ذلك، كشفت له أن الضباط اعتدى عليها، وقال لها أنت فنانة يعني عاهرة، وقام بإدخلها الحمام، وألقى عليها جردل مياه من البول.

وأضاف “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية دريم، أنه أثناء تواجده في القسم، قام الضابط صاحب الواقعة بالإعتداء عليهم، وعلى ميرهان، وقام بشتمهم جميعا، وكرر سبها بلفظ عاهرة.

وأوضح نقيب الممثلين، أن الفنانة ميرهان أكدت له، أن مشاهد التعذيب في السينما، أكثر رحمة من الذي حدث معها، وأشار إلى أن التقرير الطبي أثبت أنها كانت في حالة إتزان وقت الواقعة، مما يعني أنها من الممكن أن تكون قد تناولت الكحوليات قبلها بفترة، وقد تكون أسبوعا، أو أكثر.

واستنكر أشرف زكي، القبض على المساعدة التي كانت برفقة الفنانة ميرهان، والتحفظ على هاتفها، متسائلا:”إيه ذنب الست الكبيرة اللي عندها خمسين سنة، إنها تتحبس؟”، مؤكدا أن الواقعة لن تمر بسهولة، لأنها إهانة لجميع فناني مصر.

ووصف “أشرف” بيان وزارة الداخلية عن الواقعة بـ “المتعجل”، بدليل التناقض بين كلام الضابط الذي قال له إنها ألقت رخصة القيادة على الأرض عندما طلبها منها، وبين البيان الذي قال إنها اقتحمت الكمين.

وحمّل “زكي” وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، مسئولية احتجاز ميرهان في قسم الهرم، الذي تم الإعتداء عليها فيه، والضباط أصحاب الواقعة، وأضاف قائلا: “أنا مش ضامن سلامتها اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.”

اقرأ أيضًا:

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا