تسجيل صوتي جديد لشيرين عبد الوهاب

للمرة الثانية اختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب مخاطبة جمهورها عبر الصحافة العربية وليست الصحافة المصرية، حيث نشر موقع مجلة “الجرس” اللبنانية، مساء الإثنين، مقطع فيديو يحتوي على رسالة صوتية جديدة من شيرين، أرسلتها لرئيس تحرير المجلة، نضال الأحمدية، تتحدث فيها لجمهورها عن القرار الذي اتخذته باعتزالها الفن نهائيًا ودون رجعة.

أرسلت “شيرين”، رسالة صوتية كشفت فيها عن الدوافع التي أدت إلى اتخاذها قرار اعتزال الفن، وقالت: “الحمد لله، أخدت قرار هيريحني وعايزة أعيش في سلام والناس ماتزعلش مني”.

شيرين تابعت في التسجيل الصوتي: “أنا عليّا ضغوط كبيرة في الحياة، وأنا عايزة أعيش لبناتي وأهتم بيهم، أنا ما بقتش أقدر أكمل في الوسط، وياريت تبلغي رسالتي لكل اللي بيحبوني، وأتمنى إنهم يفرحوا لي إني أخدت قرار يفرحني ويبسطني”، موجهة الشكر إلى جميع الفنانين الذين قالوا رأيهم في قرار اعتزالها ومطالبتهم لها بالعدول عنه.

كانت شيرين قد فاجئت جمهورها بخبر اعتزالها الغناء بلا رجعة وذلك من خلال تسجيل صوتي أرسلته إلى الصحفي بمجلة “زهرة الخليج”، ربيع هنيدي، وقالت فيه: “معلش بكلمك في وقت متأخر .. كنت عاوزة أبلغك حاجة قررتها وعاوزاك تعلنها وهي إني اعتزلت الفن وهذا قرار لا رجعة فيه.. واعتزالي الفن بشكل كلي”.

اقرأ أيضًا:

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

لماذا أعلنت شيرين اعتزالها عبر صحفي لبناني؟

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا