القرموطي عن واقعة الحذاء: "عار ما بعده عار"

هبة سمك

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، واقعة ضرب النائب توفيق عكاشة بـ ” الحذاء”، من قبل النائب كمال أحمد، إعتراضا على مقابلة الأول للسفير الإسرائيلي في منزله، وقال جابر:” ما حدث في البرلمان هو عار ما بعده عار.”

وأضاف ” القرموطي” خلال برنامجه ” مانشيت”، المذاع على فضائية “ONtv Live”:” عكاشة خرج عن صوابه ولم تعد المشكلة  معه في مقابلة السفير الإسرائيلي في مصر، بل ما يفعله بعد ذلك، مضيفًا أنه وصل لمرحلة من العته أن يوازي بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما عرض في برنامجه بالأمس صورة للرئيس السيسي مع السفير الإسرائيلي، وتابع متسائلا:” مالك أنت ومال الرئيس السيسي.. بتتحرش بالدولة ليه.. انت شايف نفسك غرقت، فعاوز تغرق الكل معاك؟”

واستكمل “جابر” هجومه على “عكاشة”، قائلا: “اهدى شوية، وابعد عن البلد، ولو عاوز تتفرعن أتفرعن جوه قناتك، لأنك لو خرجت بره هتبقى قزم، خاصة إنك بقيت عار على أهل دائرتك، والتاريخ سجل إنك نائب التطبيع.”

وأحضر ” القرموطي” معه في الإستديو ” حذاء”، تعبيرا عن رفضه لردة فعل النائب “كامل أحمد”، مؤكدا أن هذا التصرف ليس صحيحا، ولا يليق به كنائب عتيق، رافضا تبرير الواقعة، بأنه يحدث مثلها في برلمانات العالم، مضيفا: “لا يجوز أن نتعامل بهذا الشكل، لأننا في وضع مهلهل، ومهترأ، ولو البرلمان ما خدش باله من مشاكل المواطن هتبقى كارثة، خاصة إننا لم نحصل منه إلا على الشو الإعلامي إلى الآن.” كما أحضر معه ايضا قفص به أربع عصافير، مؤكدا أن نظرية ” بص العصفورة”  يطبقها البعض داخل الدولة، بهدف إسقاطها، ونائب التطبيع واحد منهم.

جابر القرموطي

وتابع: “ياريت كل عضو من أعضاء البرلمان يعطى الفرصة لرئيس البرلمان لإدارة المجلس.. لكن هما 15 واحد بياخدوا البرلمان يمين وشمال.. بلاش لغة العصافير.. بلاش أرجوكم .. يا ريت ننسى الجزم والعصافير والشباشب ونفكر تانى فى الدولة والشعب اللى عايز ياكل”.

القرموطي

يذكر أن النائب كمال أحمد، فاجأ الجميع بضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء فور دخوله القاعة الرئيسية للمجلس خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد، وذلك ردا على لقاء عكاشة بالسفير الإسرائيلى. ذلك الأمر الذى جعل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يطرد النائبين، كمال أحمد، وتوفيق عكاشة، من الجلسة العامة.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن النائب الذي ضرب توفيق عكاشة بالحذاء

ظهور نادر لتسع شخصيات في مهرجان المركز الكاثوليكي

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا