التحقيق مع عكاشة في واقعة السفير الإسرائيلي

قرر مجلس النواب إحالة النائب توفيق عكاشة إلى لجنة خاصة للتحقيق معه، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، وذلك بعد مقابلته السفير الإسرائيلي واستقباله في منزله بالدقهلية.

وتظاهر عدد من أنصار النائب توفيق عكاشة أمام مجلس النواب ، اليوم الأحد، لدعمه بعد الدعوات المطالبة بقطع عضويته من المجلس، لاستقباله السفير الإسرائيلي في منزله.

ودعا توفيق عكاشة، أنصاره لمساندته بالتظاهر، أمام بوابة 7 لمجلس النواب، والوقوف أمام محاولات النائب مصطفى بكري الإطاحة به، وأضاف قائلًا: “الشعب يا يضربني بالجزم، يا يحميني”.

وعلق توفيق عكاشة، على الهجوم الإعلامي الذي طاله، بعد مقابلته السفير الإسرائيلي، قائلًا إنه أخبر جهاز المخابرات العامة قبل تحديد موعد اللقاء بأسبوع، كما أكد أنه أخطر جهاز الأمن الوطني أيضأ قبل الزيارة بأربعة أيام.

وأضاف “عكاشة”: “أتوجه بالشكر إلى كل من هاجمني، موضحًا أن ما حدث خلال الفترة الماضية هو ممارسة حقيقية للديمقراطية وحرية الرأي والتعبير”، كما علق على هجوم  مصطفى بكري عليه، بعد مقابلته السفير الإسرائيلي، متوجهًا له بالشكر، قائلًا: “متشكرين جدًا يا أستاذ مصطفى، وأنا عاجز عن الشكر، إنت خدمتني خدمة جليلة”.

كما هاجم عكاشة الكاتب الصحفي، خالد صلاح، لانتقاده عكاشة بعد مقابلته السفير الإسرائيلي، وعرضه صورًا له قائلًا: “خالد صلاح وصل لمرحلة كبيرة من قلة الأدب.. فاكريني هكش ولا هخاف؟ أنا عارف إن الكلاب ستنبح.. أنا قابلته جهارًا نهارًا من أجل خدمة الوطن”.

وأوضح “عكاشة” أنه قال للسفير الإسرائيلي إأن الشعب المصري يكره إسرائيل، مشيرًا إلى أنه لفت اتنباهه إلى أن الحب يباع بالأموال، وفي حالة تنفيذ ما يقول له سيحبه الشعب المصري ويغفر له تاريخه المؤسف معه، كما ذكر “عكاشة” أنه على استعداد للتدخل والتفاوض مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن حل الدولتين، وإنهاء الصراع القائم!

اقـرأ أيـضـًا:

مرتضى منصور يرحب بماكليش و يتوعد ميدو بسبب صفقة مايوكا

عمرو مصطفي يتبني حملة “نفسي ومش قادر”

5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

وزير الإتصالات :”صبح على مصر” من الخط الأرضي

معتز عبد الفتاح : 4.3 مليون مصري أكلوا لحم حمير

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا