مرتضى منصور يرحب بماكليش و يتوعد ميدو بسبب صفقة مايوكا - E3lam.Com

نفى رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور حقيقة ما يتم تداوله في وسائل الإعلام عن وجود عمولة لوكيل إسرائيلي ضمن صفقة إنتقال المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا من نادى ميتز الفرنسي إلي الزمالك في يناير الماضي.

رئيس النادى أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه النادى لتقديم المدير الفني الإسكتلندى اليكس ماكليش، ان النادى لم يقم بدفع أى مبالغ لوكلاء لاعبين خلال الصفقة، و  أنه أرسل خطاب إلي البنك المركزي يطالبه بالكشف عن مدى صحة قيام نادى الزمالك بتحويل مبالغ مالية إلي إسرائيل، متعهدًا بتقديم إستقالته من رئاسة النادى حال ثبوت صحة تلك الإدعاءات.

كما أضاف أن صورة العقد المتداولة علي مواقع الإنترنت مزورة، لأن العقد المنشور يحمل توقيعه، بينما لم يكن هو من قام بالتوقيع على عقود إنتقال مايوكا إلي الزمالك، و قام بتوجيه الإتهام إلى المدير الفني السابق أحمد حسام ميدو بالوقوف خلف فبركة و تسريب صور العقد المزور، و وجه له تحذير بالإبتعاد عن شئون النادى لأن صبره علي أفعاله قد نفذ ، بحسب قوله.

ثم وجه الحديث إلي والد المدرب السابق قائلًا أنه سيقوم بإعادة تربية ميدو إذا كان والده قد فشل في ذلك، متهمًا المدرب السابق بحضور التدريبات في حالة سكر و التعدى علي اللاعبين بالسباب عدة مرات.

من جانب أخر، وجه رئيس النادى الشكر إلي المدير الفني المؤقت محمد صلاح علي مجهوداته مع الفريق حتى وصول المدير الفني الجديد اليكس ماكليش، مؤكدًا علي إستمرار الجهاز الفني المعاون كما هو بوجود محمد صلاح مدرب عام وعبد الحليم علي مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى وإسماعيل يوسف كمدير للكرة، و أوضح أنه لم يسبق له التدخل في عمل الأجهزة الفنية السابقة، و لن يتدخل في عمل ماكليش مؤكدًا ان المدير الفني يمتلك شخصية قوية تمكنه من قيادة الفريق في البطولات المشارك فيها و المقبل عليها مثل كأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

بدوره أكد الإسكتلندى اليكس ماكليش سعادته بوجوده في نادى الزمالك قائلًا أنه عندما قام بالجلوس مع الوفد الذي ذهب للتفاوض معه شعر بمدى حبهم للنادى، كما شعر خلال حديثه معهم أن مصر بلد أمنه و ليست كما يشاع عنها، مؤكدًا إعتزامه بذل قصارى جهده لتحقيق البطولات مع الزمالك ورغبته أن يتعاون الجميع من أجل النادى الذي يشعر بالسعادة لتواجده به كأحد أكبر اندية الشرق الأوسط.

اقـرأ أيـضـًا:

عمرو مصطفي يتبني حملة “نفسي ومش قادر”

مجاهد ينصح “عكاشة” بـ “طبيب نفسي”

5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

وزير الإتصالات :”صبح على مصر” من الخط الأرضي

معتز عبد الفتاح : 4.3 مليون مصري أكلوا لحم حمير

 

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا