مجاهد ينصح "عكاشة" بـ "طبيب نفسي"

قال الكابتن عزمي مجاهد، إن النائب البرلماني توفيق عكاشة، خرج علينا في تصريحات غريبة جدا، زاعمًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبب الرئيسي وراء أزمة ارتفاع سعر الدولار. ووصف “مجاهد” تلك التصريحات التي أطلقها عكاشة بالخرافات التي لابد أن تنتهي.

وأضاف “مجاهد” خلال برنامجه “الملف” المذاع على فضائية “العاصمة”، إنه على صداقة بطبيب أمراض عقلية، ولذا سيعرض على عكاشة هذا الأمر، لكي لا تتمادى حالته.

على صعيد آخر استنكر مجاهد، محاولة توفيق عكاشة إقتحام استديو “صدى البلد” أثناء برنامج الإعلامي مصطفي بكري، أثناء إنتقاده لما أقدم عليه عكاشة من إستضافته لسفير الإحتلال الإسرائيلي. وأكد، إن تلك الأفعال بلطجة ولا تجوز في دولة تطبق القانون ، ونحن في دولة مؤسسية بقضائها وجيشها ورجال الشرطة ،موضحاً أننا لسنا في غابة.

وواصل قائلا: لو راجل يا عكاشة “تعال لنا واحنا نوريك.. انت لك عين تتكلم تاني.”، لافتاً إلى أن الجميع في إنتظار حكم مجلس النواب في تلك الواقعة التي تهم جميع أطياف الشعب المصري.

يذكر أن النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، استقبل السفير الإسرائيلي حاييم كورين، في منزله بالدقهلية، وعلل عكاشة الزيارة لمناقشة بعض الأمور التي طلب استيضاحها، بشأن كتاب “دولة الرب والماسونية والألفية السعيدة”. وقد أثارت الزيارة كثير من الجدل، وسط حالة من الرفض الشديد لتلك الخطوة التي رأها الكثير إنها نوع من أنواع التطبيع مع الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا