السفير الإسرائيلي في منزل توفيق عكاشة

سادت حالة من الغضب بين أبناء دائرة طلخا ونبروه بعد الإعلان عن زيارة السفير الإسرائيلي حاييم كورين للإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب في منزله بالدقهلية.

وذكرت جريدة الوطن وفقًا لمصدر، إن السفير ذهب إلي عكاشة في موكب من 6 سيارات بحضور الملحق الثقافي الإسرائيلي و 3 آخرين وأن الطرفين تحدثا عن تأثير سد النهضة علي مصر ومدي استفادة مصر في التكنولوجيا الإسرائيلية في استخدامات المياه.

ونشرت صفحة “إسرائيل في مصر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لقاء عكاشة بالسفير، وعلقت قائلة: “في الأمس التقي السيد السفير حاييم كورين بالدكتور توفيق عكاشة واستمر اللقاء أكثر من ثلاث ساعات تخللها العشاء و كان لقاءا ناجحا جدا و اتفق الجانبين علي مواصلة اللقاء و علي استمرار التعاون المشترك”.

12744132_1168081923203061_2545454424328057349_n

وكان عكاشة قد صرح أنه دعا السفير الإسرائيلي في القاهرة للعشاء لمناقشة بعض الأمور التي طلب استيضاحها، بشأن كتاب “دولة الرب والماسونية والألفية السعيدة”، وذلك بعدما أبلغه أنه أستاذ جامعي، وأراد توضيح بعض المعلومات الخاطئة التي وردت في الكتاب.

وأضاف عكاشة: “اللي شايف إني غلطان يروح يحل أزمة سد النهضة، ولو شايفين إني بطبّع مع إسرائيل يروح يلغي معاهدة كامب ديفيد ويشيل حراسة وزارة الداخلية، اللي هي أكتر من 18 فرد، واللي يتكلم عن حصانتي يروح يلغي كامب ديفيد”.

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا