خبر

عكاشة يقبل رأس عبد العال: أنا آسف

اجتمعت اللجنة الخاصة التي تم تشكيلها للتحقيق مع النائب توفيق عكاشة، اليوم الثلاثاء، حيث استمر التحقيق لمدة ساعة مع النائب.

وواجهت اللجنة عكاشة بمذكرة وقع عليها 150 نائبا اعتراضا على التجاوزات التي بدرت منه أمس في حق رئيس المجلس والأعضاء، ورد عكاشة مبديا اعتذاره وأسفه على ما بدر منه، وانه سيعتذر للدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس.

وفي الجلسة المسائية اليوم، اعتذر عكاشة، وصعد إلى المنصة مقبِّلا رأس “عبد العال” وقال “أعتذر لك آسف”، وصفَّق له الأعضاء، حسب موقع “الوطن”.

يذكر أن عكاشة قد قال أمس الاثني على قناة “الفراعين : “كنت حريص على الكلمة حتى اسأل رئيس المجلس هل يرضيه ان يقوم النائب سعيد حساسين بوصفى بالكلب”.

تابع عكاشة: ” كنت قد قدمت طلبت امس لإلقاء كلمة فى البرلمان عن اللائحة وتم تجاهل الطلب فلذلك تحدثت بصوت عالى لكى يسمعنى رئيس مجلس النواب”، وأشار إلى أن رئيس المجلس بعد ذلك قال “اطلع برة.. اطلع برة”.

عكاشة أكد على أنه لم يُطرد من الجلسة بأمر النواب، وهاجم موقع “اليوم السابع”، لنشره خبرًا بهذا العنوان، مطالبًا الحكومة بغلق جمع مواقع الصحافة الإلكترونية لأنها بدون تصريح، مضيفًا انه عندما صرخ رئيس المجلس “اطلع برة”، قرر أن يخرج من القاعة، مضيفًا: “عندما وصلت إلى الباب قلت له “انت جيت هنا غلط”.

استكمل عكاشة: “أنا يقولي امشي اطلع برة؟.. أنا مش هستنى أنه يصوت على طلوعي من عدمه وأنا خارج كنت بزعق وبقول قبل ما تقولي تصويت انا طالع وهو فضل يقول في المايك اطلع برة “.

اعتبر عكاشة أن حربًا تدار ضده، مؤكدًا أن الدولة حاربته أثناء الانتخابات، وخلال ترشحه لرئاسة البرلمان، مضيفًا أن الحرب وصلت إلى مُلاك قناة الفراعين، وتابع: “هي أمي ذنبها إنها خلفتني؟ اليوم الواحد اللي تقف فيه القناة بيتكلف 150 ألف جنيه خسارة هو موت وخراب ديار؟”.

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock