عمرو راضي يوجه تحية لباسم يوسف

قال المذيع عمرو راضي، في أولى حلقات برنامجه الرياضي الجديد “مايصحش كده”، المذاع على شاشة “النهار”، إن فكرة برنامجه ليست كروية ولا اجتماعية بنسبة كبيرة، موضحًا أن الهدف الرئيسي من برنامجه أنه “هيسف على كل حد”، على حد وصفه.

وعرض “راضي” صورة للإعلامي الساخر باسم يوسف، ووجه له تحية قائلًا: “تحية خاصة للنجم اللي شاغلين على حسه وبنأكل عيش من وراه”، كما خاطب السيدات مضيفًا: “اللي مش عارفة يعني إيه تسلل واللي مش عارفة تفرق بين حسام وإبراهيم حسن، لازم تتفرج عليا”.

وعلق “راضي” بعدما عرض تقرير ساخر عن نظرة الزوجات للكرة، مستعينًا بحديث الفنانة نشوى مصطفى عن زوجها الذي تأخر على ميعاد زفافهما ليشاهد مباراة الزمالك، قائلًا: ” الكورة والستات هما بس اللي يقدروا يجمعونا ويفرقونا، بس الستات قلبهم أسود وعمرهم ما هينسولك أي حاجة”.

وأذاع البرنامج في بدايته بيان يوضح أنه “للكبار فقط”، حيث ذكر البيان: “حرام نصدم الأطفال بالواقع وعبثه بدري نيموهم واتفرجوا بمزاج”.

وكانت شبكة تلفزيون “النهار” قد طرحت برومو البرنامج من خلال أغنية حماسية على شاكلة أغاني روابط الأولتراس شارك فيها مقدم البرنامج، بمشاركة مشجعي الأهلي والزمالك، ورددوا كلمات: “90 دقيقة بأعلى صوت، بنقدم للاستاد هدية.. الكورة بالنسبة لنا حياة.. ترقيصة وكبري وعرضية”.

اقرأ أيضًا:

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا