وليد توفيق: عبد الوهاب قالي "وشوشني وانعشني يا ابني"

قال المطرب اللبناني وليد توفيق، إن الفنان يجب أن يحب الجمهور، حتى يصل ‘إحساسه إليه، وتابع: “الغناء مش بالصريخ والعياط.. الفنان عبد الوهاب قالي مرة وشوشني وانعشني يا ابني”.

أضاف توفيق، خلال حواره مع الإعلامية رزان مغربي، ببرنامج “الحياة حلوة”، على قناة “الحياة” أن زوجته جورجينا رزق “ملكة جمال الكون” السابقة، أحبته خلال غناءه على المسرح، ودائمًا ما كانت تطلق عليه “ملك المسرح”.

تابع توفيق إن الوطن العربي تعلم و”شرب” الموسيقي من مصر، وتربوا على أفلام عبدالوهاب وعبدالحليم وفيروز.

أشار توفيق، إلى أن الفن المصري هو الأساس وتفرع منه باقي الفنون العربية، وتابع توفيق قائلًا: “مصر أم الدنيا وهوليوود الشرق وبيروت مرآة الشرق”

استكمل توفيق، بأنه في أول حياته كان يحب البنات السمر، إلا أنه عندما تزوج “جورجينا” ملكة جمال الكون، أصبح يحب البيض والسمر، مؤكدًا أن سبب زواجه منها عيونها، قائلاً: “العيون أكثر شيء يجذبني للمرأة”.

أضاف توفيق إن من ضمن الأسباب التي تجذبه في المرأة أيضًا شخصيتها وطريقة تفكيرها، مؤكدًا أنه عمل أغنية تسمى “انت اللي بتفهمي رأسي”.

توفيق أوضح إلى أنه قبل عمل هذه الأغنية استطلع رأي الشباب حول كيفية حبهم للبنات، ومن هنا أتت إليه فكرة الأغنية، لافتًا إلى أنه أحب سيدة مصرية في بداية حياته، وهو في سن 28 أو 26 سنة مؤكدًا أن ما جذبه إليها عيونها، وأجمل شيء في الحياة الحب.

 

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا