موقع إيطالي يختار صلاح كأفضل لاعب في مباراة "روما والريال"

اختار موقع “فورزا ايطاليا فوتبول” النجم المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في فريق روما الايطالي في مباراته أمام ريال مدريد الأسباني في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0.

كما منح الموقع ، صلاح، أعلى تقييم بين جميع لاعبي فريق روما بتقييم 8 درجات من 10 ، وأكد أن صلاح شكل خطورة كبيرة على مرمى ريال مدريد بسرعته المعهودة واختراقاته من جهة اليمين والتي تفوق فيها على مارسيلو مدافع الفريق الملكي.

في نفس السياق، أشاد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد، بأداء محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني وفريق روما الإيطالي، خلال لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا والذي انتهى لصالح مدريد بهدفين دون رد.

وقال “زيدان” في تصريحات له عقب اللقاء: ” فريق روما كان خصما قويا وأرهقنا بشدة، خاصة محمد صلاح الذي يمتلك سرعة رهيبة، تجعله يتخطى المدافعين وهو من أسرع اللاعبين في العالم”.

اتسم أداء صلاح بشجاعة كبيرة منذ بداية المباراة، حيث لم يخش اللعب أمام منافس كبير بحجم الريال، ووضح ذلك من خلال انطلاقاته الصاورخية واختراق الجبهات الدفاعية للريال من الناحية اليمنى، فضلا عن أنه كان يقوم ببعض الواجبات الدفاعية، وكان يتراجع كثيراً للخلف ليستلم الكرة من المدافعين، ثم ينطلق بطول الملعب.

https://www.youtube.com/watch?v=ywgDE-1fyQA

 

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا