عشماوي يغني "بتلوموني ليه" في "بيت العيلة"

يستضيف برنامج “بيت العيلة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم على شاشة النهار، كل من عشماوي، القائم سابقا علي تنفيذ احكام الإعدام، الذي يقوم بغناء “بتلوموني ليه”، خلال الحلقة، واكرامي، حارس المرمي صاحب لقب وحش افريقيا، في حلقة تحت عنوان “حصلنا الرعب”، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءا.

كما يستضيف البرنامج محمد فاروق شيبه، الممثل الذي اشتهر مؤخرا بأدوار البلطجة واشهر ادواره في فيلم ابراهيم الابيض ومسلسل سجن النساء، والفنان حسين ابو الحجاج، المعروف بادوار التخويف بسبب تكوينه الجسماني، بالإضافة لنانسي مجدي ملكة جمال الارض ٢٠١٤، وتامر عطوة، الروائي المتخصص في قصص الرعب واشهر روياته “شقة الرعب”.

ويتحدث الضيوف عن تجسيد قصص التخويف والرعب في الحياة، وربط ذلك بـ”فوبيا”الرعب التي تصيب افراد العائلة، كما تكشف الحلقة عن الجانب المثير في حواديت الرعب داخل العائلة، وذلك من خلال الضيوف الذين باتوا رموزا في جزئية الرعب، وذلك بحكم الوظيفة والموهبة والتكوين الخلقي الخاص بهم.

ويكشفون خلال الحوار عن كواليس الرعب في حياتهم، وتأثيره على نفسيتهم ومشوارهم، كما يسردون أبرز المواقف المرعبة التي تعرضوا لها سابقا.

إكرامي - بيت العيلة

شيبة - بيت العيلة

عشماوي - بيت العيلة

 

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا