شيرين لمنتقدي فضل شاكر: مش إسرائيلي!

سما جابر

دافعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن موقفها تجاه الفنان اللبناني فضل شاكر بعد أن أوصلت رسالته لشعب الكويت في حفلها الأخير، قائلة: “أنا كنت بوصل كلام عن صديق أعرفه جداً وهو إنسان مسالم جداً ومش مؤذي وبسيط جداً وماشي جنب الحيط وفي حاله، ويصعب عليا في يوم من الأيام اني اتحرم من صوته”.

تابعت “شيرين” خلال استضافتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً”، مساء الأربعاء: “بقالي سنوات وانا بتكلم عنه كده، وأنا في الأخر بتكلم عن فنان عربي مش إسرائيلي… ربنا قبل التوبة، وأنا وصلت سلامه لجمهور الكويت لكن متكلمتش في أي حاجة تخص قضيته، وأنا مافهمش فيها حاجة أصلاً، لكن من ثقتي في براءة فضل بتكلم عنه كإنسان ومش عشان بقول ده أبقى إرهابية؟!”.

كما تمنت شيرين عبد الوهاب عودة الفنان فضل شاكر مرة أخرى للغناء، لافتة إلى أنهما كانا يخلقان حالة مميزة من الغناء في الأغاني والحفلات التي قدماها سوياً، مُضيفة: “نفسي الحالة دي ترجع تاني”.

كذلك أكدت أن أخر مكالمة دارت بينها وبينه وجه سلامه لكل من الفنانة أحلام ونوال الكويتية وحسين الجسمي، مُتابعة: “كلامنا مع بعض عادي وكان شخص طبيعي لا يتدخل في حياتي ولا أتدخل في حياته، وكل مكالماته معايا كان بيسألني عن أصدقائنا”.

عن دعوته لها لارتداء الحجاب صرحت شيرين قائلة: “عمره ما قالها لي شخصياً، وسمعت الكلام ده زيي زي الناس”.

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا