عماد الدين أديب: أتواصل حتى الآن مع الرئيس مبارك

إيمان مندور

كشف الإعلامي عماد الدين أديب أنه بعد برنامج “بهدوء”  لم يقدم أية برامج أخرى ، لأن صوت العقل لم يعد مسموعاً في هذه الفترة ، وتساءل : ” كيف نستطيع التحدث بصوت هادئ وعاقل  في زمن مجنون ؟  فنحن _ على حد وصفه _ أصبحنا الآن في زمن هستيريا وصراخ سياسي ، حيث أكد أنه يريد أن يُحاور الناس لا أن يتشاجر معهم كما يفعل بعض الإعلاميون الآن ، والذين وصفهم بحالة ” المذيع المتشاجر أو الناشط الإعلامي” .

أما فيما يخص علاقته بالرئيس الأسبق حسني مبارك فقد أكد “أديب” أمس في مقابلة تليفزيونية له على قناة Mtv اللبنانية في برنامج ” هيدا حكي” الذي يقدمه الممثل “عادل كرم” أنه لديه طرق خاصة يتواصل من خلالها الآن مع الرئيس الأسبق مبارك ويطمئن عليه، و فاجأ الجميع حينما التفت إلى الكاميرا قائلاً : “أقولها بكل شجاعة .. أنا أحب الرئيس مبارك” .

بينما أكد أنه لا يوّد أن يلعب دور المُنظّر السياسي كما يفعل الآن بعض الإعلاميين ، وأشار إلى أنه لو أراد ذلك لذهب وإلتحق بأحد الأحزاب السياسية  ولكنه قرر أن يعمل “جورنالجي” إلى أن يموت ، ووصف نفسه بأنه “رجل ميديا” هدفه الجري وراء الخبر والتحليل والمعلومة .

كما أشار إلى أن أخيه الإعلامي “عمرو أديب” هو أكثر منه شهرة ، بالرغم من أنه يظهر منفعلاً دائماً في برامجه ، وفسر ذلك بأن منهجه العاقل في الإعلام جعل عدد متابعيه أقل ، وقال : ” أنا اتكلم بصوت العقل في عالم أكثره مجانين” .

قبل انتهاء اللقاء سأله المذيع عن كونه أعلى الإعلاميين العرب أجراً وهذا صعب على بعض القنوات الفضائية ، فأجاب “أديب” أنه مستعد أن يعمل بدولار واحد لدى أي قناة مقابل أن تضمن له أنه سيعمل بحرية كاملة دون تدخلات وبشكل محترم  .

الجدير بالذكر أن “هيدا حكي” هو برنامج ساخر في تجربة تلفزيونية لبنانية متميّزة وجديدة، حيث يعرض قضايا سياسية وإجتماعية سيسلّط عليها الضوء الممثل “عادل كرم ” بأسلوبه الكوميدي، طارحاً يومياتنا على طريقته، ويذاع كل ثلاثاء في تمام التاسعة والنصف بتوقيت لبنان .

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا