مذيعة صباح دريم تحذر الداخلية من " أولتراس حرق الكلاب "

تعليقاً على الفيديو الذي انتشر مؤخراً والذي يظهر فيه مشاهد متنوعة لعملية حرق كلاب وهي حية، قالت الإعلامية منة فاروق إن “هذه المشاهد تُثبت أننا شعب ليس متدين بطبعه كما يقولون، وأنه لابد أن يتدخل الأزهر والمؤسسات الإجتماعية لردع الفكر الخاطئ لدى هؤلاء الشباب الصغار”.

واستنكرت “فاروق” في برنامجها “صباح دريم” المذاع على قناة دريم، تباطؤ رد فعل الداخلية تجاه هذا الموضوع، وتساءلت: “هل ستنتظر الداخلية حتي يتزايد عدد هؤلاء الشباب ويكّّونوا أولتراس حرق الكلاب” ؟! ، وأكدت أن الداخلية لن تستطيع بعد ذلك السيطرة عليهم .

ووصفت فكر هؤلاء الشباب بأنه يشبه “الفكر الداعشي”، وأشارت إلى أن جماعة داعش هي من تتبني فكرة الحرق حياً، حيث أنها فعلتها من قبل مراراً وتكراراً ، وشددت على أهمية دور الأزهر والكنيسة في مواجهة هذه الظاهرة .

الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة بدأت منذ عدة أشهر حيث انتشرت مقاطع مصورة لحلقات مصارعة للكلاب، تلاها مشهد لتعذيب أحد الكلاب حتي الموت، وحدثت وقتها ضجة إعلامية كبيرة مما جعل وزارة الداخلية تتدخل في الأمر وأكدت أنها سيطرت على الوضع ، ولكن ظهرت منذ عدة أيام بعض المقاطع المصورة لعملية حرق هذه الحيوانات بسوق السيدة عائشة بالقاهرة .

اقـرأ أيـضـًا:

الحب في زمن الميديا

حازم إمام بعد إساءة “مرتضى”: سأدفع مصاريف عزاء والدي

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا