محمد عاطف مديراً لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة

قرر مجلس إدارة المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد عواض إسناد الناقد محمد عاطف منصب مدير مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، المزمع عقده في الفترة بين ٢٠ – ٢٦ أبريل المقبل، وأكد “عاطف” أن توليه لمسؤولية إدارة مهرجان الإسماعيلية يمثل شرفا كبيرا له.

وعن عدد الأفلام التي تتنافس على الاشتراك في المسابقة الرسمية لدورة المهرجان هذا العام، صرح عاطف أنه تجاوز حتى الآن الألف فيلم بين تسجيلي طويل وقصير، وروائي قصير وتحريك، كما أعلن أيضا أن باب التسجيل مازال مفتوحا أمام صناع الأفلام من خلال موقع المهرجان حتى يوم ٢٥ من الشهر الجاري.

أما فيما يخص لجنة التحكيم، أكد عاطف قرب الاستقرار على الأسماء المرشحة لهذه المهمة حيث تجري مشاورات مكثفة بينه وبين الدكتور أحمد عواض رئيس المهرجان حول هذا الأمر، المرهون الانتهاء منه بعد إقرار عواض النهائي لاسم الدولة ضيف الشرف المُقترحة لدورة المهرجان هذا العام.

تأتي إدارة محمد عاطف لمهرجان الإسماعيلية خلفا للسيناريست محمد حفظي الذي تولى إدارة المهرجان لثلاث سنوات، وكان “عاطف” انتهى مؤخرًا من مهمته كمدير فني للدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية حيث جاء خلفا للناقد القدير يوسف شريف رزق الله، وقد انتهت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية في الأسبوع الماضي.

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا