نص رسالة زوجة خالد يوسف لأحمد موسى

فايزة أحمد

قالت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج السينمائي خالد يوسف، انها قامت بإرسال رسالة إلى الإعلامي أحمد موسى، عقب نشره صوراً مسيئة ليوسف خلال برنامجه، مُشيرةً إلى أنها قامت برفع دعوى قضائية ضده، كما قامت بإرسال رسالة له جاء فيها ” بسم الله العزيز أن يفقدك أغلى ما تملك”.

وأكدت شربتلي، أثناء استضافتها خلال برنامج “لازم نفهم” المُذاع عبر فضائية “cbc extra” مع الإعلامي مجدي الجلاد، مساء الأحد، على أن ما حدث ليوسف جعلها تشعر بأنها من أقوى نساء العرب، لقدرتها على مساندة زوجها في موقفٍ لا يُحسد عليه آنذاك، مُضيفةً “عمري ما شكيت في زوجي واللي حصل مأثرش فيا لأني بثق فيه إلى أبعد الحدود”.

وأشارت شربتلي، إلى أن زوجها لم يلجأ لأحداً سوى لها في أزمته، وهذا ما جعلها تشعر وكأنها والدته وليست زوجته فقط، لافتة إلى أنها استطاعت أن تتخطى هذا الحادث للثقة التي بُنيت بينها وبين زوجها منذ أن تزوجا.

وأضافت ” ثقافتي الشرقية جعلتني اقتنع أن المرأة لا ينبغي عليها أن تغير على شريك حياتها، وإنما هو الذي ينبغي عليه أن يغير عليها”، مُستنكرة الشائعات التي ترددت وقت هذا الحادث من قِبل بعض الإعلاميين، والمتعلقة بانفصالهما، قائلةً: “أنا اعتادت من الإعلام أن يردد شائعات انفصالي عن خالد يوسف حتى ونحن سوياً في إحدى الدول الأوروبية للاستمتاع”.

وأشارت الفنانة التشكيلية، إلى هناك بعض أصدقائها من الإعلاميين أمثال “خالد صلاح، ووائل الإبراشي” بالإضافة إلى الشاعر فاروق جويدة، وقفوا بجانبها منذ اليوم الأول لأزمة زوجها، موضحةً أن ” كانوا خايفين أني أصدق اللي بيتقال عن خالد، ولكنهم تفاجأوا بموقفي الداعم والمساند لزوجي”.

وأضافت ” مثلما وقف بجانبي بعض الأصدقاء خذلني البعض الأخر وكان منهم الكاتب يوسف زيدان”، مؤكدةً على أن زيدان لم يساندها ولم يساند زوجها في أزمته هذه بالرغم من أنه تجمعه صداقة من المفترض أن كانت قوية بزوجها.

واعتبرت زوجة المخرج السينمائي، عدم اهتمام زيدان بزوجها في الحادث بمثابة “خذلان” لها وليوسف، مُعلقةً: “يبدو أن حدث له شططاً في عقله جعله غير قادر على أن يقوم بدوره كصديق في وقت كهذا”.

اقـرأ أيـضـًا:

طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا