لماذا غاب توفيق عكاشة عن خطاب السيسي بالبرلمان؟ - E3lam.Com

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سبب عدم حضور النائب توفيق عكاشة، مجلس النواب، أمس السبت، الذي انعقد لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأفادت فريدة محمد، مراسلة قناة “CBC”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “هنا العاصمة”، أن “عكاشة” سبق وأن تقدم بطلب لمقابلة رئيس الجمهورية، وتم رفض الطلب ما دعاه لعدم الحضور اليوم.

وأكدت المراسلة أن “عكاشة” أرسل رسالة للمجلس يوضح فيها أنه سيتغيب عن المجلس لأن الرئيس لم يستجيب لطلبه، أو يرد عليه.

وفي سياق آخر قالت الإعلامية لميس الحديدي إنها تمنت من الرئيس أن يفصح أكثر عن المشروع الوطني وأن يوضح ملامح المشروع السياسي والاقتصادي في الخطاب الذي ألقاه، خلال زيارته لمقر البرلمان.

وطالبت “الحديدي” في برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع عبر شاشة “CBC” الرئيس بقائمة جديدة للعفو عن الشباب المسجون، مشيرة إلى أنها تنتظر هذه القائمة من ذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدة أنها تريد مصالحة حقيقة للدولة مع الشباب من خلال تحقيق العدل والأمان والمشاركة.

وعن واقعة السيدة التي صرخت أثناء خروج السيسي من البرلمان، بعد انتهاء زيارته، قائلة: “ارحم ابني ياريس”، نوهت الحديدي إلى أن الرئيس لم يسمع السيدة ولكن المكتب الإعلامي للرئيس شاهد فيديو السيدة “كريمة جاد الحق” ليتواصل معها ويحل مشكلتها.

وأضافت أن السيدة لديها ولد يعاني من مرض خطير ومزمن، كما أشادت بدور وزارة الداخلية في التعامل معها، قائلة: ” تعامل محترم من رجال الأمن، محدش شالها ولا رماها، وصوتها وصل للرئيس فيما بعد، بشكر الداخلية أنها لم تتعرض لها رغم أنه في الأوقات دي الأمن بيكون قلق ولو شاف أي حد بيشيله من مكانه”.

اقـرأ أيـضـًا:

“الإذاعة” ملاذ المحبين.. ربع قرن من الحب

وجوه إعلامية لا ننصح بمشاهدتها في عيد الحب

هؤلاء لن يقدموا الورد في فلانتين 2016 !

يسري الفخراني: “الترافيك”سبب الكراهية وبرامج السعادة “وقتية”

مختارات لـ 12 شاعرا عن الحب في عيد العشاق

بيت معمول بالحب ..قصيدة من “دبدوشكا” محمود رضوان

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا