خالد تليمة للزمالك: بقيتوا فن وسحر وشعوذة ‎

كشف الإعلامي ” خالد تليمة ” عن مدى استياؤه من مشهد الرجل الذي كان يقوم برش الماء أمام لاعبي الزمالك قبل خروجهم للقاء الذي جمعهم أمس بالنادي الأهلي , ووصف هذا الفعل ب ” المتخلف ” .

.
وأضاف ” تليمة ” في برنامج ” صباح أون ” على قناة On tv أن هذا الأمر لا يجب السكوت عنه وأن الكلام المنتشر بين إدارة ولاعبي الزمالك عن تعرضهم للسحر لابد أن يتوقف , وقال : كيف نتحدث عن الدولة والحداثة وبعد ذلك نخرج للعالم بمشهد مهين لرجل يرش الماء أمام فريق كي يفوز بمباراة , وسخر من الأمر قائلاً أن الزمالك أصبح ” فن وسحر وشعوذة ” .

.
وفيما تم تداوله عن أن الرجل الذي قام بذلك قد تعرض للرفد .. علق ” تليمة ” قائلاً : وما جدوي ذلك في ظل وجود إدارة تتحدث دوماً عن تعرض فريقها للسحر ; مما يجعل لاعبي الفريق يعتقدون دائماً أن خسارتهم بسبب ما يتعرضون له من سحر وشعوذة , وعلى النقيض من ذلك أثنى ” تليمة ” علي إدارة الأهلى وقال أن لها دور كبير فى الفوز المتكرر للنادى , لأنها تعزل لاعبي الفريق عن المشاكل التى تتعرض لها الإدارة .

.
واستنكر استمرار مباريات الدوري بدون جمهور وفسر ذلك بأنه يصدر رسائل سيئة للعالم الخارجي عن أوضاعنا , بينما وصف المسئولين بأنهم استسهلوا الأمر , وأكد على ضرورة وجود طريقة ما لعودة الجمهور للمباريات مرة أخرى وأنه لم يعد من المقبول استمرار المسئولين في تصريحاتهم بأنه لا يمكن عودة الجمهور للملاعب مرة أخرى في هذه الفترة لأننا لسنا أقل من أي دولة في العالم .

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا