خبر

رئيس الزمالك لأسر “الوايت نايتس”: ماتجوش تعيطوا

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة تحذير لكل أعضاء ألتراس الوايت نايتس بعدم الحضور لنادي الزمالك وإلا سيكون له موقف عنيف معهم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية: “بحذر كل أب وأم لو ابنك اللي بيقول أنا وايت نايتس قرب من نادي الزمالك بكرة أو بعده أو السنة الجاية ولو على بعد 3 كيلو متر هحبسهولك”، وأضاف: “أوعى تقرب من بوابة النادي وإلا أنت وأمك وأبوك هتندموا طول عمركوا.. أنا بحمي 45 ألف أسرة في نادي الزمالك ولو حد اتسجن ميجوش أهله يعيطوا لأني هطردهم بره وأقول لهم روحوا ربوا ابنكم الأول”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن كل أمن نادي الزمالك مسلح ولن يسمح بالبلطجة على حدود الزمالك، قائلاً: “محدش ألتراس مات في الدفاع الجوي وكل اللي ماتوا ناس محترمة وغلابة ودفعت لهم تعويضات”، وأضاف: “الأمن لو ضربك يبقى دفاع شرعي عن النفس والمادة 245 من قانون العقوبات بتقول لا عقوبة مطلقاً على من قتل غيره أو أصابه بجراح أو ضرر أثناء استعماله حق الدفاع الشرعي عن نفسه أو ماله أو مال غيره أو عن غيره أو عن نفسه”

كما أوضح رئيس الزمالك أن قانون التظاهر يعاقب بالحبس على أى تجمهر يفوق 5 أشخاص بدون الحصول على تصريح” واختتم منصور تصريحاته قائلاً: “الألتراس ظاهرة إجرامية انتهت، واللي هيتقبض عليه لو جه ابوه وأمه وباسوا الجزم برضه مش هيطلعوا”.

اقـرأ أيـضـًا:

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock