السيسي عن "الأولتراس": لا يجب الضغط عليهم بالقانون

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن دعوته للحوار مع مجموعات الأولتراس، لا تعد تدخلًا في شئون القضاء.

وأضاف السيسي، خلال تفقده وافتتاحه لبعض المشروعات في مدينة 6 أكتوبر، اليوم السبت، : “أنا معرفش أخبي.. المشهد اللي شوفناه من كام يوم.. الناس اللي في المدرجات لو خافت او حد خوفها كان ممكن حاجة تحصل ويتم تشكيل لجنة ويمكن اتهامها بالتلاعب في التحقيق”.

وتابع : “: “عايزين الشعب المصري يحط إيده في إيدنا عشان الأمور لا تخرج عن السيطرة وأي حاجة تحصل.. أي تجمهر يمكن أن يؤذي نفسه إذا لم يكن مسيطر عليه”.

وأوضح السيسي، أن دعوة الحوار مع الأولتراس لا تعتبر تدخلًا في شئون القضاء، موضحًا أن “القضاء مش هيسمح لنا نتدخل .. ولن نتدخل”.

وأشار السيسي، إلى قبول النقض على أحكام إعدام المتهمين بقضية قسم كرداسة، قائلًا: “أهالي شهداء كرداسة تألموا لما طلع حكم القضاء.. هو كدة القضاء.. وده مش معناه ملكومش حاجة عندنا.. انتوا يا أبناء الشرطة والجيش على دماغنا لكن أرجوا تعرفوا إن دي أحكام قضاء والكلام ده يرد على الادعاءات التي قيلت على القضاء خلال الاربع سنوات اللي فاتوا وأرجوا أن نتحمل ده لو كنا عايزين نكون بلد مؤسسات”.

وتابع السيسي بخصوص دعوة الأولتراس للحوار: “يجب أن نشكل وعي حقيقي وفهم لبعضنا البعض.. ولا نضغط على أبناءنا بالقانون.. اه في قانون .. بس إحنا كمان يجب أن نراعي إيجاد صيغة تفاهم بينا وبين شباب مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=XB0EpKHNcJo

اقـرأ أيـضـًا:

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا