ألتراس الزمالك يعتزم إحياء ذكرى مذبحة الدفاع الجوي

أعلنت رابطة “وايت نايتس”، المنتمية لألتراس نادي الزمالك، عن نيتهم للتجمع يوم الاثنين المقبل، لإحياء الذكرى الأولى لشهداء أحداث الدفاع الجوى، مؤكدين أنه سيتم الإعلان عن مكان التظاهر خلال الأيام المقبلة.

وقال ألتراس “وايت ناتس” في بيان له عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “ماحدث يومها كان جريمة مكتملة الأركان بمن دبر لاجتذاب الجمهور، ومن شارك فى تصفيتهم وهم يغنون، وأخيرا بمن زيف الحقائق، اتهموا الجماهير فى قتل أخوتهم، ووضعوهم فى القفص، المجنى عليهم أصبحوا الجناة، والجانى حر طليق ومازال يمارس نفس أساليبه ليقضى على الشباب، ويتفاخر فى كل لحظة بأنه قتل الأولاد”.

وأضاف: “الرفقاء فى السجون، والأخوة فى القبور، والدماء تغلى من الظلم والقمع والبطش الذى نتعرض له فى كل يوم، بفتح قضايا جديدة و حبس المزيد لعرقلتنا عن إحياء ذكرى شهدائنا الأوفياء”.

وتابع: “نحن لن نتوانى أبدًا فى اى مبادرة تهدف إلى الحل واحتواء الجماهير ومعالجة الأزمات، بل بالعكس نحن قدمنا الكثير والكثير من قبل لتفادى قتل الأبرياء فى ساحات كرة القدم، فنحن أبناء هذا الوطن نحيا فيه وبه سندفن فى ترابه”.

وواصل: ” أيام قليلة تفصلنا عن ذكرى المجزرة، عام مر دون أن ترد الحقوق إلى أهلها، وإنّا لندعوا الجميع وعلى رأسهم جماهير الزمالك من كل مكان للمشاركة فى إحياء ذكرى شهداء مجزرة الدفاع الجوى بما يستحقونه من تكريم، وتصحيح مسار قضيتهم للقصاص لدمائهم من المسؤولين عن قتلهم، موعدنا الإثنين القادم”.

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا