إبراهيم عيسى: السيسي تجاوز القانون

قال الإعلامي إبراهيم عيسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي “تجاوز القانون” لأنه أعطى صفة الشرعية لألتراس الأهلي عندما وجه إليهم دعوة للتحاور معه.

وأضاف “عيسى” خلال تقديمه حلقة الأربعاء من برنامج “مع إبراهيم عيسى” الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس قائلاً: “الرئيس تجاوز القانون بمشاعره وعواطفه، أولاً هو لم يقم بإدانة ما حدث في ستاد مختار التتش من الألتراس، ثانياً اعترف بالألتراس وعمل لهم كيان شرعي وهم كيان غير شرعي بحكم القضاء، ثالثاً اعترف بغموض حادث بور سعيد، وجعل الألتراس قائمين على تحقيقات بورسعيد، بصفة إيه أدعوهم يقعدوا ويشوفوا التحقيقات، هل في أدلة جديدة ظهرت في القضية عشان نفتحها تاني؟”.

وتابع: “انتوا عايزين تقنعونا ان الألتراس جماعة لا عنفية؟!… أه هما أبنائنا لكن المعيار هنا هل ده كيان شرعي؟ لا، والرئيس اتعامل معاهم على أنهم كيان شرعي، يبقى ده تجاوز في القانون”.

وواصل “عيسى” هجومه على الألتراس قائلاً: “الألتراس مش هيرتاحوا غير لما يقولوا لنا أسماء معينة نقتلها، وبرضه مش هيرتاحوا”، مُتابعاً: “الرئيس الإخواني عمل كده بعد موقعة الجمل وقال هنعيد التحقيق، لو عايزين تفتحوا القضية دي تاني افتحوها واللي عنده قضية عايز يعيد التحقيق فيها يعيد ومنهم الإخوان والنشطاء، ولا هما ولاد البطة السودة؟”.

وتعليقاً على البيان الذي أصدره شباب الألتراس بالأمس أكد “عيسى” أنهم بهذا البيان أعلنوا انتصارهم لأنهم خرجوا ببيان معبراً عن وجهة نظرهم مؤكدين فيه أنهم لن يتنازلوا إطلاقاً.

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا