إسلام جاويش: هذه القضايا التي سأعرضها على السيسي إذا دعيت لمُقابلته

قال رسام الكاريكاتير إسلام جاويش، المسئول عن صفحة “الورقة”، إنه إذا دُعي لحوار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن وفد الشباب الذي من المُنتظر أن يبدأ حواره مع الرئيس قريباً، سيتبنى قضية الشباب في مصر”، مٌضيفاً ” الشباب هم المستقبل ولازم الدولة تعرف الكلام دا كويس علشان الفجوة اللي بين الدولة وشبابها تنتهي”.

وأكد جاويش، أثناء استضافته في برنامج “لازم نفهم” المُذاع عبر فضائية “cbc extra” مع الإعلامي مجدي الجلاد، اليوم الثلاثاء، على أن جميع الشباب المصري مضغوط وفاقد للأمل، ولذلك يقوم البعض منهم بالهجرة، والبعض الأخر يبحث عن هجرة، مُرجعاً حالة الإحباط وفقدان الأمل التي أصابت الشباب إلى عدم حدوث تغيير في مصر منذ ثورة 25 يناير، وحتى بعد أحداث 30 يونيو.

وأشار جاويش، إلى أن الأعداد الكبيرة من الشباب الذين يقبعون داخل السجون، لابد أن يُعاد النظر في القضايا المحبوسين على إثرها مرة أخرى، مُضيفاً “لازم نفتح ملف الشباب اللي في السجون ونعيد النظر فيها تاني، ونفرق بين الشباب اللي قال رأيه بسلمية، وبين الإرهاب وأعمال العنف”.

وأشاد رسام الكاريكاتير، بدعوة السيسي للحوار مع الشباب واحتوائهم، مناشداً رئيس الجمهورية أن تكون هذه الدعوات حقيقية، وتُنفذ على أرض الواقع.

اقـرأ أيـضـًا:

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا