برومو

ياسمين صبري: عايزة أكون “عمر الشريف 2”

في حلقة تحت عنوان “الحلوة”، قالت الفنانة ياسمين صبري، في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة والإعلامي إسعاد يونس على شاشة “CBC”، إنها تعيش في الإسكندرية، وكانت بطلة سباحة في السابق، موضحة أن السباحة لها سن معين مثل الكرة.
وتابعت أنها أرادت بعدها العمل كمذيعة، خاصة وأنها خريجة إعلام، متعجبة من عدم وجود “توك شو” يهتم بمشكلات المواطنين، لذا أرادت أن تسير في هذا الطريق.

وأردفت :”فكرت بعدها في الدخول كملكة جمال مصر، وبعدها لم تتم الحلفة بسبب عدم وجود رعاة للحفل، ولكني استكملت طريقي بشكل عادي، لأجد شخص يحدثني لعمل إعلان، ولكنها رفضت، وبعدها أقنعوها بالمشاركة في الإعلانات ووجدت هذا العالم مثله مثل أي عالم أخر”.

وأضافت :”البعض هاجمني بعد ذلك، ولكني أيقنت أن عملي سيتحدث عني، وقمت بعدد من الإعلانات حتى أحببت الكاميرا، وعملت مرة منهم 37 ساعة متواصلة، وانتهيت من الإعلانات ووجدت مساعد مخرج يقول لي إن معز مسعود الداعية الديني يعمل على برنامج ديني، ولكن سأكون محجبة، ووافقت بالفعل على العمل معه، ولم أخلع الحجاب ثانية واحدة أمام الكاميرا، حتى أن البعض أعتقد في الشارع أني خلعت الحجاب”.

واستكملت: “بعدها عملت في مسلسل جبل الحلال ولم أعلم ما دوري ولكني كنت مؤمنة أن غدا أفضل، وكنت متفائلة بشدة، وأنا قرأت في كتب علم النفس عن تحسين الذات، وأنا لا أحب الكتب ولكن الكتب تفيد بشدة, وهذا ما جعلني كونت وجهة نظر إيجابية وأن التجارب تقود لما بعدها”.

واستطردت :”في جبل الحلال مر عادل أديب وسألني عن أسمي، وبعدها أديت بروفة ارتجالية، وانتهيت، وبعدها اليوم الثاني طلب محمود عبد العزيز الجلوس معي، وجلست معه بالفعل وأحسيت أنه أعرفه من فترة، وتحدث معي، وطلب مني تمثيل دور ابنته في المسلسل وأنه متفائل بي ويريدني معه بالعمل، وأكدت له أني سأكون قد المسؤولية وسأرفع رأسه”.

وأشارت إلى أن :”في مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين كنت أجسد دور إسكندرانية في العمل، ومحمود عبد العزيز قال لي أثناء تصوير جبل الحلال، إن أحلى ما في الشغلانة حب الناس، وفانز التواصل الاجتماعي ليسوا بالنسبة لي فانز بل أصدقاء لي، ويعطون لي إيجابية، وأريد أن أكون أول سيدة مصرية ممثلة عالمية، ولدي خطة أن أكون عالمية وأكون عمر الشريف 2 ولكن بنت، ومصر ليست موجودة في هوليوود”.

56

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock