القرموطي يهاجم ماسبيرو بسبب "أنا مصر"

شن الإعلامي جابر القرموطي، هجوماً حاداً على المسئولين عن مبنى ماسبيرو، وذلك بسبب اعتماد المبنى على إعلاميين القنوات الخاصة، دون الإعلاميين العامليين بماسبيرو، لتقديم برنامج “أنا مصر” الذي يُذاع عبر الفضائية المصرية، قائلاً: “أنتم عندكم أحسن ناس في قنوات ماسبيرو الناس كلها بتتعلم منهم وأنتوا بتجروا ورا إعلاميين القنوات الخاصة اللي سابوكم واتفرغوا لبرامجهم “.

وأضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (on tv) مساء اليوم الاثنين، “ريهام السهلي قدمت حلقتين من البرنامج ومشيت ولحقها شريف عامر وأماني الخياط.. لحد مبقاش فيه حد”، مُتابعاً “ماسبيرو بجلالة قدره مفهوش ولا برنامج توك شو بالرغم من القامات الإعلامية اللي كل واحد فيهم يقدر يعمل برنامج لوحده”.

واستنكر القرموطي، عدم استعانة المسئولين بمُقدمين برامج من قناة “نايل الثقافية”، و”نايل لأخبار” لتقديم برنامج “أنا مصر”، متسائلاً “أنتوا فين وسايبيين الكنوز اللي عندهم في الثقافية والأخبار إزاي؟.

وأشار مُقدم برنامج مانشيت، إلى قناة “النيل للأخبار” وغيرها من القنوات الحكومية عامرة بالإعلاميين الموهوبين الذين ينتظرون فرصة واحدة فقط ليظهروا مواهبهم، وهم جديرون بمنحهم فرصة، مؤكداً على أن برنامج “أنا مصر” سيلحق ببرنامج “صباح الخير يامصر” حال استمرار ارتباك الإدارة وتخبطها، وعدم اعتمادها على كوادر ماسبيرو.

ولفت إلى أن يقوم بانتقاد “مبنى ماسبيرو” حزناً علي الحالة المتدهورة التي وصل إليها، وعدم تواجد أيّ نوع من أنواع الإصلاحات التي كان يجب أن تتم منذ سنوات، مُضيفاً “ماسبيرو دا بيتي ولما بنتقده بنتقد علشان مضايق.. وأنا عاوز بتوع ما سبيرو يزعلوا .. إزعلو هعملكو إيه”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا