منى مينا عن الاعتداء على طبيب المطرية: اعتذار الداخلية لا يرضينا

قالت الإعلامية رشا نبيل في حلقة اليوم من برنامجها ” كلام تاني ” الذي يذاع على قناة دريم أنه تم الإعتداء على طبيبان بمستشفى المطرية من قبل اثنين من أمناء الشرطة، و نابعت نبيل أنه ” تنازل الطبيبان عن المحضر الذي تم تحريره ضد أميني الشرطة ” .

و على خلفية ذلك ، قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة و الإعلان في اتصال هاتفي أنه حدث تشابك بالأيدي بين الطبيبان و أميني الشرطة ، وتابع ” تم ايقاف الأمناء عن العمل و تحويلهم إلى التحقيق ” ، و نفى أبو بكر أن يكون هناك أي ضغط تمت ممارسته على الأطباء للتنازل عن المحضر، و أكد على أنه ” ستتم مواجهه بين الطبيبان و أميني الشرطة للتوصل إلى حل مراعاة للصالح العام ” على حد قوله .

و في السياق ذاته ، قال الدكتور مؤمن عبد العظيم نائب مدير مستشفى المطرية و أحد الأطباء المُعتدى عليهم في اتصال آخر ” تنازلنا عن المحضر المحرر لأننا فوجئنا بتحضير محضر ضدنا من قبل أميني الشرطة ، و لم نتنازل تحت تأثير أي وسيلة ضغط ” و أوضح أنه أمين الشرطة اعتدى على الطبيب الجراح و هدده بتلفيق قضية بالإنتماء لجماعة الإخوان ، متابعاً ” كما اعتدى علىّ بالضرب و هددني بالسلاح بالإضافة إلى اقتحام تسعة من أمناء الشرطة لمستشفى المطرية بالسلاح الميري و ” تحفظوا علينا”.

و من جانبها ، قالت د. منى مينا وكيل نقابة الأطباء في مداخلة هاتفية أن اعتذار الداخلية ” لا يرضينا ” لأنه في البداية كان يتم التودد للأطباء لأنهاء الأمر ودياً و لكن بعد تم تحرير المحضر تحولت ” بقدرة قادر إلى تحرير محضر ضد الطبيبان و اتهامهما بالاعتداء على أميني شرطة .

اقـرأ أيـضـًا:

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا