خبر

أسامة كمال: “رويترز” يعمل بها إخوان

استنكر الإعلامي أسامة كمال التدخل البريطاني في شئون مصر، خاصة بعد تصميمها على وجود قنبلة أسقطت الطائرة الروسية فوق سماء جزيرة سيناء إضافة إلى تدخل وكالة رويترز التي يعمل بها بعض الأسماء المعروفة لدى وتنتمي لجماعة الإخوان المسلمين يعملون بمقر الوكالة بالعاصمة البريطانية لندن وكانوا موجودين في مصر منذ شهر ونصف على حد قوله.

وأعرب مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس ” مساء اليوم الجمعة عن غضبه الشديد من تحركات جون ماكس السفير البريطاني في القاهرة وزياراته لمؤسسات الدولة ومقالاته في ذكرى 25 يناير التي لانستطيع الصمت عنها، متسائلاً: “ماهو التكليف الذي يحمله باعتباره سفير جلالة ملكة بريطانيا في مصر، وماهي لتكليفات الصادرة من الخارجية البريطانية لجون كاسن في القاهرة أم قادمة من مكان أخر”.

واتهم كمال بريطانيا بأنها وراء خسارة مصر لأكثر من مليار دولار بسبب تصريحات ديفيد كاميرون رئيس وزراء المملكة المتحدة بخصوص الطائرة الروسية التي سقطت بمصر، مضيفاً أن الرحلات السياحية القادمة للبلاد اتقطعت بعد ادلائه بهذه الأخبارالمسيئة ضد القاهرة، مشدداً على أن كاميرون وبلاده لن يستطيعان تحمل دعوات ملايين من أسر العاملين بالسياحة.

وتابع كمال: “المندوب السامي البريطاني أو السفير البريطاني الذي يحاول أن يكون لاعب رئيسي في مصر مش هأستغرب لو لقيته بيلعب كورة في دورة رمضانية متخيل إنه بيحلق تحت الرادار وماحدش راصده”..

ووجه كمال رسالة للسفير البريطانى بالقاهرة قائلاً: “اطلع فوق الرادار لأن اللي تحت الرادار ريحته وحشة”.

واختتم كمال قائلاً: “أن هذه المعلومات مسئول عنها مسئولية تامة وليس معلومات من الحكومة المصرية، مطالباً الحكومة بضرورة الرد على هذه التجاوزات البريطانية ضد مصر”.

اقـرأ أيـضـًا:

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock