تامر أمين يطالب الداخلية بسحب بلاغها ضد "مالك وشادي"

طالب تامر أمين مقدم برنامج “الحياة اليوم”، وزارة الداخلية، بسحب بلاغها ضد الفنان أحمد مالك، ومراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، شادي حسين، بسبب الفيديو المسيئ للشرطة.

وقال “أمين”، خلال حلقة اليوم من برنامجه الذي يُعرض على قناة الحياة، “لا يصح أن تضع الداخلية رأسها برأس هذين الشابين، فهي أكبر من ذلك بكثير، وأنا أظن أن الأغنية التي نشرها ضابطي الشرطة للرد على هذين الشابين كافية لتأديبهما وإرجاعهما إلى صوابهما”.

وكان الفنان أحمد مالك، ومراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، شادي حسين، قدر نشرا على صفحتهما على موقع “فيس بوك”، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، مقطع فيديو عبرا فيه عن احتفالهما بعيد الشرطة بطريقة اعتبرها البعض مسيئة لرجال الأمن.

وفي سياق أخر انتقد “أمين” الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، والأديب الدكتور عمار علي حسن، بسبب خلافهما الشديد في حلقة أول أمس من البرنامج، مُضيفاً: “إن فاقد الشيء لا يعطيه”، مؤكدًا أن المصري منذ طفولته لا يتعلم طبيعة الاختلاف والنقاش، وأن التعصب للفكر والاتجاه سمة مميزة لدى الكثير من المواطنين.

وأضاف: “الإرهابيين بيعلموا أطفالهم لا يجادلوا ولا يناقشوا، وإحنا في البيوت مبنربيش أطفالنا على أنهم يختلفوا معانا، إحنا اللى بنأمر وننهي، ومكنتش أتمنى إن كوادر ثقافية مثل الدكتور عمار ولميس يعملوا كده”.

يذكر أن الدكتورة لميس جابر والدكتور عمار علي حسن، اشتد بينهما الخلاف، خلال حلقة البرنامج، أول أمس، وقال لها الأخير: “العيب مش عليكي العيب على اللى عينك في البرلمان”.

اقـرأ أيـضـًا:

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا