رمضان عن "شادي أبو زيد": عاوز يعمل بطل

علق الإعلامي خيري رمضان، على اعتذار الممثل الشاب أحمد مالك، عن فيديو “الواقي الذكري” الذي جمعه بشادي أبو زيد، مراسل برنامج ” أبلة فاهيتا”، قائلاً :” ما ينفعش نحط مالك مع شادي في سلة واحدة.. أحمد اعتذر وعرف الخطأ اللي عمله.. لكن شادي شايف أنه معملش حاجه تستدعي الاعتذار”.

وأضاف رمضان، خلال برنامجه “ممكن” المُذاع عبر فضائية (cbc) اليوم الخميس، ” لازم يكون عندنا تمييز بين صبي أخطأ وطلع واعتذر.. وقال إنه مكنش فاهم .. وظهوره كان قليل جداً في الإعلام والموضوع خلص لحد كدة، وبين واحد مبطلش يظهر في الإعلام وقال مش هعتذر”، مُشيراً إلى أن ظهور أبو زيد المتكرر عبر الفضائيات لاسيما الفضائيات التابعة لجماعة “الإخوان المسلمين”، بمثابة “عمل دور البطولة”، بدون أيّ داعي.

واستنكر رمضان، ادعاء مراسل أبلة فاهيتا تهديده بالاعتقال، وحديثه الدائم عن استعداده للسجن، متسائلاً: “حد كلمك ولا حد قبض عليك؟”.

وطالب مُقدم برنامج “ممكن”، الإعلاميين بضرورة التوقف عن الحديث عن هذه الواقعة، وعدم المساواة بين الشابين لاختلاف موقفهما عقب بث الفيديو، قائلاً :” الدولة فيها حاجات أهم لازم نركز عليها بدل الحاجات التافهة دي.. الدولة واجهت حاجات أكبر من كدة وعدت مش هنقف عند فيديو .. ياما دقت على الراس الطبول”.

وأضاف “نسيب بقى القضاء يفصل في الموضوع لو كان فيه قضية أصلا.. وكل واحد يتحمل نتيجة موقفه مالك اعتذر ويتحمل نتيجة اعتذاره.. وأبو زيد معتذرش ويتحمل نتيجة موقفه لوحده”، مؤكداً على أن حال نزول شادي أبو زيد في شوارع القاهرة سيدرك بنفسه مدى الغضب الذي أصاب المواطنين جراء هذا الفيديو.

يذكر أن برنامج “ممكن” يُذاع عبر فضائية (cbc) في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9مساءً، ويرأس تحرير البرنامج شريف بديع النور، ويخرجه عمرو عبد العزيز.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا