حسن يوسف لـ"المهن التمثيلية": يا انا يا احمد مالك

عبر الممثل حسن يوسف عن غضبه الشديد من ظهور الممثل الشاب أحمد مالك في فيديو “الواقي الذكري” الذي سخر فيه هو ومراسل برنامج “أبلة فاهيتا”؛ شادي حسين من جنود قوات الأمن المركزي.

وقال “يوسف” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي” الذي يُقدمه أحمد موسى على قناة صدى البلد، إنه طالب أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشطب أحمد مالك من النقابة: “لو لم يلبي النقيب طلبي بشطب مالك، سأطالبه بشطبي أنا، لأني لا أريد الاجتماع معه في نفس النقابة”.

وتابع: “إزاي أبقى في النقابة وفيها دول، طلبت منه يوقفهم حتى التحقيق معهم، لو طلعوا أبرياء أنا هعتذر لهم، لكن هما مش أبرياء”.

وعن الفيديو الذي لاقي رواجاً واسعا خلال اليومين الماضيين والذي ظهر فيه أحمد مالك و شادي أبو زيد مراسل برنامج “ابلة فاهيتا” قال يوسف: “أقسم بالله العلي العظيم أنا ومراتي ما عرفنا ننام إلا الساعة ٦ صباحا من الحزن والغم وإحنا بنشوف هؤلاء الشرفاء بيتهانوا من شوية عيال رقعاء لا ينتموا إلى الوطن”.

وتابع: “مصيبتنا هي مصيبة الأخلاق، الأخلاق بتنهار والقيم بتضيع ومحدش عايز يرجع، إزاي الولد ده يتساب لغاية ما يعمل كدا محدش قاله عيب”.

واستطرد: “اللي استفزني أن يتقال عليهم عيال، احنا ناسيين إن اللي حرقوا المجمع العلمي كانوا عيال زيهم واصغر منهم، ناسيين اللي قتلوا وولعوا الأقسام، احنا شفنا في الميدان عيال بتجري بمولوتوف، وواضح أن الحكاية دي وراها شئ كبير، الموضوع تنظيم وناس قابضة”.

https://www.youtube.com/watch?v=TK-AQIQo_8A

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا