تامر أمين يطالب أحمد مالك ووالدته بمقاضاة سيد علي

شن تامر أمين، مقدم برنامج “الحياة اليوم” هجوماً حاداً على سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” على قناة العاصمة، بسبب تصريحات الأخير المسيئة لوالدة أحمد مالك وشادي حسين، بسبب فيديو “الواقي الذكري”.
وقال “أمين” في مقدمة برنامجه الذي يُعرض على قناة الحياة، مساء الأربعاء: “إيه يا أستاذ سيد ده، إيه ده هو الإعلام بقى كده، اللي أنت عملته جريمة إعلامية يجب الاعتذار عنها ليس لمالك وشادي، ولكن للمهنة، أنت أهنتني لأنك قولت كده”.

وأضاف: “كلنا مضايقين لكن يتقال كلام بالردح ده وبالألفاظ دي ليس له علاقة بالإعلام، وأنا رأيي أحمد مالك وووالدته يأخدوا حقهم بالقانون، عيب الكلام ده في منتهى البذاءة”.

كان سيد علي قد سب الفنان أحمد مالك وقال خلال برنامجه “حضرة المواطن”، على قناة العاصمة، الثلاثاء، أن “حذاء أي فرد في جهاز الشرطة برقبة هؤلاء الشباب وبرقبه عائلتهم”، مضيفًا: “نزلوا الميدان وباسوا الضباط زي الشواذ”.

وتابع: “جزمه أي حد في الشرطة بيهم وبعيلتهم واللي ربوهم اللي بيدافعوا عنهم، فيه ناس شواذ بيدافعوا عنهم، لولا الشرطة دي كان زمان الواقي الذكري جنب والدتك”.
يذكر أن أحمد مالك، وشادي حسين مراسل برنامج أبله فاهيتا، نشرا فيديو مسيئًا للشرطة بالتزامن مع أعياد 25 يناير، وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور.

نرشح لك: سيد علي مؤسس مدرسة “معاهم معاهم عليهم عليهم” الإعلامية

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا