هل تحقق نقابة الممثلين مع هشام سليم بتهمة الاساءة للداخلية؟

رغم أن الفنان هشام سليم كان قبل يوم واحد فقط يدافع عن وزارة الداخلية ضد الفيديو الذي اعتبره كثيرون مسيء من الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادي حسين ويدعوهم لمسح حمامات أقسام الشرطة كعقاب على ما صدر منهم من إساءات بحق الجنود والضباط يوم 25 يناير، وقيامهم بتوزيع بالونات الكاندم على الجنود خلال مشاركتهم في عملية التأمين، إلا أنه قام بالهجوم عليها ظهر اليوم عبر صفحته على فيسبوك.

هشام نشر عبر صفحته تدوينة قصيرة يتهم من خلالها الداخلية بالبلطجة وتلقي الرشاوي بعد القبض على ابنته من مدرستها تنفيذاً للحكم القضائي الصادر بحقها بالحبس لمدة 6 أشهر بتهمة الاعتداء على الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضرب في الساحل الشمالي.

ورغم كتابة هشام سليم تدوينات يعاقب عليها القانون إلا أن نقيب الممثلين اشرف زكي أكد في تصريحات صحفية أنه لا يتابع فيسبوك، فيما بادر هشام بحذفها بعد أكثر من ساعتين أثار فيهم الجدل حول حقيقة القبض على ابنته، وأعلن انه لم يتم القبض عليها.

ورغم نفي مديرية أمن الجيزة قيام قوة من إدارة تنفيذ الأحكام بالقبض على ابنة الفنان المصري الا أن هشام لم يوضح الأمر الا بعد أكثر من 3 ساعات معلناً أن ابنته لم يتم القبض عليها لكن توجهت قوة من مديرية الأمن للقبض عليها بالمدرسة حسبما أخبرته مديرة المدرسة ولم تجد الابنة.

المنافي للحقيقة في حديث هشام سليم هو خوف ابنته من الذهاب إلى المدرسة منذ أسبوعين بسبب تخوفهم من القبض عليها وهو أمر غفل فيه أن المدارس حصلت على أجازة نصف العام الدراسي ولا يوجد انتظام دراسي حتى الآن بالإضافة إلى أن الاستئناف على الحكم فور صدوره يوقف قرار ضبط واحضار المحكوم عليه لحين الفصل في القضية مرة أخرى أمام محكمة الاستئناف، فهل تحقق نقابة الممثلين مع هشام سليم بتهمة نشر أخبار كاذبة والإساءة للداخلية على غرار ما حدث مع أحمد مالك؟.

نرشح لك: هشام سليم يتراجع: الشرطة لم تقبض على ابنتي

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا