متحدث الداخلية يرفض الحديث مع والد أحمد مالك

علق اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، على الفيديو المسيء للشرطة، الذي نشره الفنان الشاب أحمد مالك، وشادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، في ذكرى 25 يناير، حيث قال: “تم إخطار قطاع الشئون القانونية بالوزارة لاتخاذ الإجراءات فى إطار القانون.

وأضاف عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج “الحياة اليوم”، على قناة “الحياة” : “ما نقبلش تجاوزات مع رجال الشرطة زى ما منقبلش تجاوزهم مع المواطنين”.

ورفض عبدد الكريم، الحديث مع والد الفنان أحمد مالك المتهم في الواقعة، الذي أجرى بدوره مداخلة هاتفية مع البرنامج، حيث قال عبد الكريم: “معلش الموضوع متولياه جهات قانونية عندنا في الوزارة.. ونخلي المداخلات مع الطرف الآخر وأنا استأذنك”.

وكان مالك بيومى والد الفنان أحمد مالك، قد علق على ما قام به ابنه من تصوير ونشر فيديو مسيء للشرطة، بالاشتراك مع شادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، حيث أعرب عن سخطه الشديد، قائلًا: “ابني تصرف تصرف مختلف وأنا غير راض عنه”.

وأضاف مالك خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج “مانشيت”، على قناة ontv، : “الشباب غير المسئول عندما يقوم بتصرف غير مسئول لا يجب التنكيل به”، ورفض والد مالك الشتائم التي تعرض لها، من بعض المتابعين على مواقع التواصل، واتهامه بأنه “معرفش يربيه”، قائلًا: “مش معنى كدة اني مربتوش وناس وجهت لي شتائم غريبة”.

وتابع: “أنا بعتذر لنفسي لأن ده فعل مقزز ولهذا هو اعتذر.. يقبل أو لا يقبل اعتذاره ده شأن الآخرين”، ونفى والد مالك تماما أن يكون على علم مسبق بما قام به أحمد ابنه، مؤكدًا أنه يبلغ 21 عام ومسئول عن تصرفه.

وأعرب مالك عن “صدمته” مما قام به، مطالبا في الوقت نفسه بـ”ترشيد العقاب”، مضيفًا: “لا أستطيع أن أمنع غضب الآخرين ولكنه يظل ابني ومش أول مرة أتكلم معاه وياما كلمته”، مشيرًا إلى أن المشكلة تكمن في أن احمد شخصية عامة، مؤكدًا أنه لم يضع ذلك في الاعتبار لانه “لم ينضج بعد”.

وأكد مالك على اهمية التعبير “بأدب الحوار”، متابعًا: “ابني مخطئ والقانون سيأخذ اعتذاره وحداثة سنه في الاعتبار”، مشيرًا إلى أن جميع الأشخاص في هذا السن قد يقوموا بتصرفات غريبة.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا