ماسبيرو يضع يده على "أنا مصر" - E3lam.Com

محمود طارق

أدى المستوى الضعيف الذي خرجت به حلقات برنامج “أنا مصر” منذ بداية العام الجاري فيما عدا حلقات الإعلامي شريف عامر إلى منح التلفزيون المصري المساحة الكافية للعودة من جديد والتداخل مع إدارة البرنامج من أجل تعديل نظام التناوب بين المذيعين وفرض وجوه من ماسبيرو في محاولة لانقاذ البرنامج من حالة السكون التي فصلت بينه وبين الجمهور.

علم إعلام.أورج أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ومجدي لاشين رئيس قطاع التلفزيون يضعان حاليا خطة احلال وتبديل تضمن مشاركة الإعلاميان شريف فؤاد وشيرين الشايب في تقديم حلقات البرنامج بجانب التدقيق في الموضوعات المختارة للمناقشة ومحاولة الانفراد بأخبار وحوارات تلقى قبول جمهور التلفزيون المصري.

كانت الشركة المنتجة للبرنامج قد حالت دون مشاركة قيادات ماسبيرو في المرحلة الأولى للتجربة بحجة أنها مدعومة من جهات سيادية غير أن المستوى الذي خرجت به الحلقات سرعان ما جعل تلك الحجة واهية ما سهل عودة قيادات ماسبيرو للتداخل والمشاركة في اتخاذ القرارات وهو ما سينطبق أيضا على فرق الإعداد والتنفيذ.

الجدير بالذكر أن الإعلامي شريف عامر يقدم حلقة السبت من كل أسبوع من خلال فريق الإعداد الخاص به، وانفرد خلال 4 حلقات فقط بحوارين الأول مع البابا تواضروس الثاني والثاني مع مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا