السقا مُهاجماً "معتز مطر" : بيقول عليا عسكري - E3lam.Com

استنكر الفنان أحمد السقا، الهجوم الذي شنه عليه الإعلامي معتز مطر، لقيامه بأداء واجب العزاء في الشهداء الذين لقوا حتفهم في أحداث العريش الأخيرة، قائلاً:” معتز مطر بيقول عليا أني عسكري علشان روحت أقدم واجب العزا في واحد من ولاد بلدي.. وشايفني خاين وطلع اتريق عليا مش فاهم ليه”.

وأشار السقا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً” المُذاع عبر فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء اليوم السبت، إلى أنه قدم واجب العزاء في أحد شهداء الشرطة، لمعرفته الوطيدة به، والتي نشأت بينهما منذ قيامه بعمل مسلسل “خطوط حمراء”، حيث كان يقوم بتأمينهم، في الأماكن الحدودية التي صُورت فيها معظم مشاهد المسلسل، مُضيفاً:” الشهيد محمد نادر كان شخصية محترمة وساعدنا كتير في تأمين فريق المسلسل أثناء التصوير، ويستحق تكريم أكتر من كدة من الدولة”.

وأكد على أن الدولة تواجه إرهاباً من الخارج، وليس إرهاباً داخلياً من قِبل المصريين، موضحاَ ” الإخوان مبيقتلوش حد، ولا أي مصري بيقتل مصري زيه، ولو حد من الإخوان عمل عملية إرهابية بيكون جاهل ومش متعلم، لكن معظم الإرهاب بيجلنا من الخارج”.

وطالب السقا الدولة بضرورة التصدي للإرهاب والإرهابيين، حقناً لدماء المصريين، قائلاً:” الدم اللي بيسيل كل يوم دا حرام.. دم المصريين والشباب اللي بيموت كل يوم دا حرام”.

وشهدت منطقة وسط العريش، هجوماً مسلحاً من قِبل مجهولين، على أحد كمائن الشرطة بميدان “العتلاوي”، مما أسفر عن استشهاد خمسة من أفراد الشرطة، وذلك مساء الأربعاء الماضي.

يذكر أن برنامج “العاشرة مساءً” يُذاع عبر فضائية “دريم” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10 مساءً، وترأس تحرير البرنامج فاطمة قنديل.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا