معرض الكتاب يستعد بأكثر من 100 ألف معجب على "فيسبوك" - E3lam.Com

في إطار الإستعدادات القائمة من جانب الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة دكتور هيثم الحاج علي لإنطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب في 27 يناير الحالي والذي يستمر إلى 10 فبراير وتحل عليه البحرين ضيف شرف، تتجه الأنظار إلى الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي تنشر كافة الأخبار والفعاليات والتغطيات الخاصة بالمعرض، وقد وصل عدد المعجبين بالصفحة حتى الآن ما يزيد عن 104 ألف معجب.

وتقوم الصفحة بشكل دوري بنشر البرنامج الثقافي اليومي للمعرض، وكافة الأخبار والتصريحات المتعلقة به والتي لاقت تفاعلاً كبيراً بين المستخدمين، كما ستقوم بنشر الصور والفيديوهات من اللقاءات الفكرية والأدبية والتفاعل من قبل جمهور المعرض عند بدئه.

كان هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية للكتاب أكد في إحدى الحوارات التلفزيونية أن هناك عدة رؤى للمعرض اعتمدت على التنوع وروح الشباب توافقا مع استراتيجية الدولة الآن، مؤكداً أن المعرض مفتوح لكل التيارات والاتجاهات والتركيز سيكون على الرؤية الشابة من حيث التنظيم والفاعليات.

لافتاً إلى أنه على المستوى اللوجستي، هناك اعتماد كبير على تطوع الشباب، حيث قام بعض طلاب كلية الهندسة جامعة الأزهر العام الماضي بعمل تطبيق لخريطة المعرض وقائمة الكتب والفاعليات المتاحة من خلاله.. والذي سجل 15 ألف تحميل خلال فترة المعرض، أما هذا العام فقام الطلاب بإهداء التطبيق للمعرض لاستخدامه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن دكتور هيثم الحاج علي يعقد مؤتمراً صحفياً 12 ظهر الأحد القادم بقاعة صلاح عبد الصبور بالهيئة العامة للكتاب على كورنيش النيل لاستعراض أخر تفاصيل دورة 2016 من المعرض.

للدخول إلى الصفحة الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب من هنـــــا

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا