مجلس الوزراء يوضح حقيقة استقالة وزير التخطيط - E3lam.Com

نفى السفير حسام القاويش، المتحدث الإعلامي باسم مجلس الوزراء، تقدم الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، باستقالته عقب رفض مجلس النواب إقرار قانون “الخدمة المدنية” أمس الأربعاء، قائلاً:” وزير التخطيط مازال في منصبه، ويقوم بأداء عمله بشكل طبيعي، وما يتردد عن استقالته غير صحيح”.

وأكد القاويش، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” المٌذاع عبر فضائية on tv live)) مع الإعلامي جابر القرموطي، اليوم الخميس، أن العربي لم يتقدم لرئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل ، بالاستقالة سواء كتابة أو شفهية، مُشيراً إلى أن الحكومة تتابع الأخبار التي يتم تداولها عبر المواقع الإخبارية بشأن إقالة أو تقدم بعض الوزراء باستقالتهم، بمزيد من التعجب والدهشة، لأنها غير صحيحة، ولكنها لم تؤثر على طبيعية عمل جميع الوزراء داخل الحكومة.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم مجلس الوزراء، أن وزير التخطيط، يُعد الآن بديلاً للقانون الخدمة المدنية، الذي رُفض من قِبل نواب البرلمان وذلك لعرضه على رئيس مجلس الوزراء، لتقديمه للبرلمان لمناقشته، حتى لا يكون هناك فراغ تشريعي في قوانين العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأشار إلى أن خطاب رئيس الحكومة أمام البرلمان لن يتضمن تعديل وزاري جديد، كما أعلن البعض، وإنما سيعرض خطة الحكومة ما نُفذ منها، وما الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا