ارتفاع ضحايا انفجار الهرم إلى 6 قتلى و26 مصابًا - E3lam.Com

أكدت قناة “العربية الحدث”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ارتفاع اعداد ضحايا الانفجار الذي وقع في “شارع السيسي” بمنطقة المريوطية في الهرم، إلى 6 قتلى، و26 مصابًا.

وأوضحت مراسلة قناة “النهار”، إلى أن الشرطة قامت بإبعاد الجميع من الشارع، ويحاولون معرفة السيناريو الذي وقع مساء اليوم، من بعض سكان الشوارع الجانبية، كما اوضحت ان بعض سكان العقارات المجاورة للعقار الذي انفجرت بداخله القنبلة، قد تعرضوا لإصابات.

بينما ذكر موقع “صدى البلد”، نقلا عن مصدر أمني ، إن معلومات كانت قد وردت إلى الأجهزة الأمنية وأكدتها التحريات السرية مفاداها اختباء عدد من العناصر الإرهابية داخل إحدى الشقق بأحد الشوارع المتفرعة من شارع “اللبيني” بمنطقة المريوطية بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت قوة أمنية بمداهمة الشقة المشار إليها وبتفتيشها عثر على عدد من العبوات المتفجرة، وأثناء فحصها انفجرت إحداها مما أدى استشهاد ضابط وأمين شرطة و 4 آخرين وإصابة 26 .

وأشار المصدر إلى أن خبراء المفرقعات يقومون حاليا بالتعامل مع العبوات المتفجرة الأخرى التي عثر عليها ، وذلك بعد فرض طوق أمني بمحيط العقار الذي شهد الانفجار.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا